صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

صدقى صبحى يزور مصابى القوات المسلحة والشرطة والقضاء

24 ديسمبر 2015



قام الفريق أول صدقى صبحى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والانتاج الحربى بزيارة عدد من المصابين من ضباط وصف وجنود القوات المسلحة والشرطة ورجال القضاء والذين يخضعون حاليا لتلقى العلاج بمستشفيات القوات المسلحة بالمعادى والحلمية والمركز الطبى العالمى ومركز تأهيل العجوزة.

وأكد القائد العام ان رجال القوات المسلحة والشرطة والقضاء يثبتون كل يوم انهم نبت مخلص من نسيج الشعب المصرى العريق يحملون على عاتقهم أمانة الدفاع عن مصرنا الغالية ويضربون كل يوم المثل فى البطولة والتضحية وانكار الذات.. وهنأ القائد العام المصابين بالذكرى المشرقة لميلاد خير البشر ونبى الأمة محمد صلوات الله علية وسلامه داعيا الله ان يعيدها عليهم وعلى أسرهم بموفور الصحة والعطاء،  واوصى القائد العام بضرورة توفير اقصى سبل الرعاية الصحية لكافة المصابين بالمستشفيات العسكرية معربا عن تمنياته لهم بالشفاء العاجل والعودة لاستكمال مهامهم فى الدفاع عن الوطن وصون مقدساته.
من جانبهم أعرب المصابون عن سعادتهم البالغة بالزيارة.. مؤكدين إصرارهم على العودة الى مواقع عملهم وتأدية مهامهم وواجباتهم فى الدفاع عن الوطن وبناء مؤسساته الدستورية بكل الشجاعة والتضحية فى إيمان لم يتزعزع بقدسية المهام المكلفين بها للدفاع عن مصر وشعبها العظيم.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

20 خطيئة لمرسى العياط
آلام الإنسانية
26 اتحادًًا أولمبيًا يدعمون حطب ضد مرتضى منصور
إعلان «شرم الشيخ» وثيقة دولية وإقليمية لمواجهة جرائم الاتجار بالبشر
السيسى فى الأمم المتحدة للمرة الـ5
مصر تحارب الشائعات
توصيل الغاز الطبيعى لمليون وحدة سكنية بالصعيد

Facebook twitter rss