صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

17 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

سياحة وطيران

شركة خدمات رائدة تجوب العالم ترويجاً لمصر

24 ديسمبر 2015



انطلاقا من دعمها المتواصل لخطط التنمية فى مصر، استمرت شركة دى اتش ال، الرائدة عالميا فى مجال الشحن والخدمات اللوجستية لتنفيذ مبادرتها للترويج لمصر عالميا من خلال المبادرة التى بدأتها الشركة خلال عام 2015 تزامنا مع المؤتمر الاقتصادى «مصر المستقبل» والذى عقد بشرم الشيخ حيث كانت الداعم اللوجستى الوحيد للمؤتمر.
وتلاقى مبادرة «ترويج مصر عالميا» رواجا كبيرا حول العالم، لما تحمله من رسائل إيجابية مطمئنة لشعوب العالم.
كما أن هذه الخطوة من جانب الشركات العالمية والمساهمة فى الترويج لمصر من خلال منتجاتها التى تجوب العالم تنبع من ثقتها الكبيرة فى عودة السياحة والتجارة والاستثمار إلى مصر بقوة خلال الفترة القادمة.
وتعد هذه المبادرة نموذجا يجب الاحتذاء به، فى ظل ما يشهده قطاع البريد المصرى من تطورات كبيرة فى الخدمات التى يقدمها للمواطنين حيث تساند جميع الجهود المساهمة فى عودة السياحة والتجارة والاستثمار إلى مصر.
وقال نور سليمان الرئيس التنفيذى لـ«دى اتش ال» الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: «إن جميع العاملين فى الشركة يؤمنون بالإمكانيات والقدرات الكبيرة التى يتمتع بها الاقتصاد المصري، فضلا عن امتلاكه للعديد من الفرص الاستثمارية التى تؤكد قدرته على التحسن والتعافى، وهو ما دفعنا إلى الاستمرار فى تنفيذ مبادرة «ترويج مصر عالميا» التى جاءت لتصب فى اتجاه دعم جهود تنشيط السياحة والتجارة والمساهمة فى جذب المزيد من الاستثمارات بما ينعكس إيجابيا على عمليات التنمية فى مصر».
وأضاف: إن أروع ما فى هذه المبادرة أنها جاءت لترسم صورة متكاملة للتعاون الذى تم بين الحكومة ممثلة فى وزارات السياحة والاستثمار والتجارة والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، والقطاع الخاص الممثل فى شركة دى اتش ال، إضافة إلى وسائل الإعلام التى حرصت على المشاركة والدعم، لنؤكد بذلك أن مصر تحتاج إلى تضافر جهود الجميع لتحقيق التنمية المنشودة.
ومن جانبه قال أحمد الفنجرى مدير شركة دى اتش ال اكسبريس مصر: «إن استمرار تنفيذ المبادرة من خلال الدعاية لمصر عالميا لتشجيع السياحة، والتجارة، والاستثمار عبر الرسائل والطرود بمختلف أحجامها والتى تنقلها الشركة من وإلى عملائها فى جميع أنحاء العالم والتى تحمل أغلفتها صورا للمعالم السياحية والتاريخية المصرية الرائعة وشعارات تستهدف كل مجال منهم.
 أضاف الفنجري: «إن مصر سوق مهمة ومتميزة، حيث يساهم موقع مصر الجغرافى والاستراتيجى بالإضافة إلى مصادرها الطبيعية والبشرية فى تعزيز إمكانيات نموها وتنميتها، لذلك تهدف شركة دى اتش ال إلى مساعدة المستثمرين للتعرف على هذه الإمكانيات حيث إننا نسعى إلى تركيز مجهوداتنا لجعل مصر البوابة لمدخل إفريقيا».
شدد الفنجرى على الدعم المستمر لوزارات الاستثمار والسياحة والتجارة لهذه المبادرة عن طريق استخدام روابط عناوين صفحاتها الإلكترونية على الطرود حيث تشمل هذه الصفحات كل المعلومات الرئيسية عن مشاريع كل وزارة.. وأوضح أن الحملة تقوم بالترويج لمصر عن طريق إضافة ثلاثة شعارات رئيسية على جوانب كل صندوق أيَّا ما كان حجمه كما يجرى استخدام العديد من الشعارات مثل «استثمر فى مصر»، و«ادعم الأعمال التجارية فى مصر» و«زور مصر»، وتحت كل شعار رابط خاص بالمحتوى.
ونوه الفنجرى أنه كجزء من دعم دى اتش ال لمصر قامت الشركة بدعوة وزارة الاستثمار لحضور مؤتمر التكنولوجيا العالمى فى دبى للترويج لمصر.
 ومن جانبها عرضت الوزارة خلال المؤتمر الذى حضره ما يزيد على 200 شخصا من صانعى القرار فى العالم، ومن خلال ندوة تحت عنوان «كيف تعزز النمو فى الأسواق المتعافية» خططها للتنمية التى تهدف إلى زيادة النمو وجذب المزيد من الاستثمارات إلى مصر.. «يذكر أن «دى اتش ال» كانت وستظل دائما فى مقدمة الداعمين للمبادرات الوطنية، عبر مجهوداتها الدائبة والتى تعبر عن دعم القطاع الخاص ودوره المهم كحلقة وصل رئيسية فى توصيل رؤية الحكومة المصرية لمجتمع الأعمال الإقليمى والعالمى.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

السيسى يتسلم رسالة من نظيره الغينى.. ويؤكد: التعاون مع إفريقيا أولوية متقدمة فى السياسة المصرية
«السياحيون «على صفيح ساخن
واحة الإبداع.. «عُصفورتى الثكلى»
قرض من جهة أجنبية يشعل الفتنة بنقابة المحامين
كاريكاتير
إحنا الأغلى
كوميديا الواقع الافتراضى!

Facebook twitter rss