صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

16 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

بدر: إيقاف سكرتير عام الجيزة عن العمل وإحالته للتحقيق

20 ديسمبر 2015



كتب ـ حسن أبوخزيم


أصدر وزير التنمية المحلية قرارًا بوقف اللواء حسام رفعت السكرتير العام لمحافظة الجيزة عن العمل لمدة 3 شهور وإحالته للتحقيق بسبب الصناديق الخاصة وما شابها من إنفاق خلال الفترة الماضية منذ عام 2011 والذى تم تعيينه من قبل فى 3 سبتمبر الماضى من قبل اللواء عادل لبيب وزير التنمية المحلية وقبل التعديل الوزارى بأسبوعين.  
وكانت روزاليوسف قد نشرت منذ فترة مخالفات الصناديق الخاصة والانفاق منها على الحوافز والمكآفات مخالفة القانون وهو عدم وجود أكثر من عضوين بالصندوق الواحد حيث يوجد نحو 12 صندوقا بالمحافظة.
وأكدت مصادر بالمحافظة لـ«روزاليوسف» أن محافظ الجيزة الدكتور خالد زكريا العادلى اضطر أن يصدر قرارًا بتكليف السكرتير العام المساعد قائما بأعمال السكرتير العام لحين شغل الوظيفة مرة أخرى والذى تم تجاهله تماما من خلال المحافظ وعدم دعوته لحضور الاجتماعات العامة وعدم اسناد أى أعمال له علاوة على أن بوستة السكرتير العام المساعد لم تعرض على المحافظ إلا بعد عرضها على السكرتير العام الأمر الذى أدى إلى وجود فجوة بين بعض القيادات بالمحافظة.  
فى سياق آخر طالب زكريا رؤساء الأحياء والمدن بالإسراع بمعدلات أداء تنفيذ مشروعات الخطة الاستثمارية الجارى تنفيذها ولفت إلى أن المعدلات الحالية لا ترتقى إلى طموحات المحافظة ومتطلبات المواطنين.. جاء ذلك خلال الاجتماع الذى عقده المحافظ أمس  لمتابعة تنفيذ الخطة الاستثمارية.
وأضاف أن المحافظة كانت قد رصدت 32 مليون جنيه لتنفيذ الخطة فى مجالات البنية الأساسية ورصف الطرق والمحاور الرئيسية والإنارة وتحسين الصحة والتعليم.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

السيسى يتسلم رسالة من نظيره الغينى.. ويؤكد: التعاون مع إفريقيا أولوية متقدمة فى السياسة المصرية
«السياحيون «على صفيح ساخن
إحنا الأغلى
قرض من جهة أجنبية يشعل الفتنة بنقابة المحامين
واحة الإبداع.. «عُصفورتى الثكلى»
كاريكاتير
كوميديا الواقع الافتراضى!

Facebook twitter rss