صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

18 ديسمبر 2018

أبواب الموقع

 

اذاعة وتليفزيون

سنايا إيرانى: أنا محظوظة ولم أتوقع نجاح «كوشى» لهذا الحد

18 ديسمبر 2015



كتب ـ مريم الشريف

عبرت النجمة الهندية سنايا إيرانى عن مدى سعادتها بنجاح مسلسلها «من النظرة الثانية» الذى عرض خلال الفترة الماضية على قناة «mbc bollyowd»، بالإضافة الى نجاح شخصية «كوشى» التى قدمتها خلال العمل.
وأضافت خلال لقائها فى برنامج «يحدث فى مصر» مع الإعلامى شريف عامر على قناة mbc مصر قائلة: لم أكن أتوقع اننى سأصل بفنى الى هذا الحد، وأبى كان قلقًا على كثيرًا من خوضى مجال التمثيل، إلا أنه تركنى أجرب لمدى عشقى للتمثيل فضلا عن إننى اختار الشخصيات التى تناسبنى.
وتابعت قائلة: كثير من الفنانين  يقومون بالترويج لأنفسهم بالدعايا والإعلانات، أما أنا لا أسوق لنفسى ولكن للأعمال التى أقدمها، وأرى أننى إنسانة محظوظة.
وأشارت إلى أنها لا تركز على المنافسة مع زملائها، وانما على عملها وتعرف جيدا ما تقوم به، حيث انها تركز على اختيار ما يلائم شخصيتها.
وكشفت أنها تحب مشاهدة نفسها فى أعمالها وانتقادها كى تتأكد أن كل المشاهد كانت سوية والموسيقى التصويرية الخاصة بهذه المشاهد تسير بالشكل المضبوط، موضحة أن مهنة التمثيل صعبة للغاية وتمارسها لحبها الشديد لها مع قيامها الدائم بتقييم أدوارها.
وكشفت الممثلة الهندية ذات الأصول الإيرانية أنها لا تتحدث الهندية بطلاقة وتفكر  بالإنجليزية وهو ما يمثل صعوبة لها فى العمل، مشيرة إلى أنها بدأت حياتها فى مجال الإعلانات التليفزيونية ثم قامت بتمثيل أدوار صغيرة فى التليفزيون كى تتمكن من اللغة الهندية التى كانت عائقًا أمامها.
وعن نجوم الهند التى تتمنى العمل معهم، قالت سنايا: إنها تحب كثيرًا الفنان رانفير سنيغ ورانبير كابور وعامر خان.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

«شيكابالا» يشعل أزمة جديدة بين الزمالك والاتحاد
١٩ مليون مواطن تم فحصهم منذ انطلاق «١٠٠ مليون صحة»
السيسى: إفريقيا حققت على مدار السنوات العشر الماضية معدلات نمو إيجابية.. لكنه لم يحقق المستهدف منه
القاهرة ترسم خريطة الاستقرار لـ«إفريقيا - أوروبا»
«إعصار - 56».. التضحية والفداء
وزير الداخلية يستقبل مدير المنظمة الدولية للهجرة
فاضل ع القمة «دستة»

Facebook twitter rss