صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

اذاعة وتليفزيون

الجلاد: الإعلام يقدم أرخص منتج

17 ديسمبر 2015



أعرب الإعلامى مجدى الجلاد، عن استيائه من الحالة الإعلامية الموجودة حاليًا، ونشر الفضائح على شاشات التليفزيون، وأصبحنا نقدم أرخص منتج على مستوى الإنسانية».
وأضاف الجلاد، خلال برنامج «لازم نفهم»، على قناة «سى. بى. سى» إكسترا: «إننا أصبحنا منتجين للفضائح فقط، نحن لا ننتج علمًا يفيد البشرية، وبقينا فاضيين فى الإعلام وعلى فيسبوك علشان نقطع فى لحم بعض»، متابعًا: «العالم وصل إلى المريخ، وإحنا بنصل إلى الصور الفضائحية، العالم ينتج ويصدر ويحتفى بالشاب المبدع، ويمنحه الفرص، وإحنا قاعدين بنفضح بعض».
وفى سياق آخر أكد الكاتب الصحفى خالد البلشى سكرتير نقابة الصحفيين، إنه يتمنى ألا ننتظر مجلس النواب لإقرار قوانين الإعلام.
وقال البلشى خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدى ببرنامج «هنا العاصمة»، على قناة سى بى سى: «نحتاج إعادة تنظيم العملية الإعلامية فى مصر، وإذا كنا نريد إعلامًا حقيقيًا ومعبرًا عن الناس، ولا يخوض فى أعراض المواطنين، فلا بد من وضع القوانين المنظمة للإعلام، وأصبحنا فى ضرورة ملحة، تفرض على مجلس الوزراء الذى لديه قانون أجمعت عليه الجماعة الإعلامية والصحفية أن يضع المسئولية بيد الدولة الآن».

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

آلام الإنسانية
20 خطيئة لمرسى العياط
26 اتحادًًا أولمبيًا يدعمون حطب ضد مرتضى منصور
السيسى فى الأمم المتحدة للمرة الـ5
مصر تحارب الشائعات
إعلان «شرم الشيخ» وثيقة دولية وإقليمية لمواجهة جرائم الاتجار بالبشر
توصيل الغاز الطبيعى لمليون وحدة سكنية بالصعيد

Facebook twitter rss