صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

23 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

راغب علامة: حفلى بشرم الشيخ لدعم السياحة المصرية

17 ديسمبر 2015



كتبت_ آية رفعت


كشف الفنان راغب علامة أنه اتفق على إقامة حفل غنائى كبير من ضمن خطته فى تدعيم السياحة المصرية بمدينة شرم الشيخ. حيث قال إنه سيسافر فى رأس السنة إلى تونس وفور انتهاء الحفل سيقوم بالتوجه إلى شرم الشيخ ليحيى حفله هناك فى أول أيام السنة الجديدة بشرم الشيخ.
من جانب آخر أكد علامة أنه يعمل بشكل كبير على اختيار أغنية سينجل جديدة لطرحها بالأسواق وذلك حتى يقوم باختيار الأغانى الجديدة الخاصة بالألبوم والذى لم يبدأ بإعداده حتى الآن.
يذكر أن علامة قد طرح ألبومه خلال العام الحالى بعد غياب وكان بعنوان «حبيب ضحكاتى» وقد قام بتصوير اغنيتين على طريقة الفيديو وهما «حبيب ضحكاتى» و«اسمى حبيبك» كما قام مؤخرًا بالانتهاء من تسجيل أغنيته «شفتك اتلخبطت» التى دخل بها مجال الغناء الشعبى المصرى ولم يحدد موعد نزولها حتى الآن.
وقد أكدت مصادر مقربة من الفنان اللبنانى أنه يأتى لمصر بشكل مستمر للوقوف على بعض الأغنيات الأخرى التى يسجلها لتقديمها داخل ألبومه القادم والذى من المقرر أن يكون من انتاجه الخاص مثلما فعل من قبل.
وقد كان راغب قد أوضح فى فى تصريح لـ«روزاليوسف» أنه قام بإنشاء شركة إنتاج خاصة به نظرا لرفضه احتكار وتحكم المنتجين بسوق الكاسيت خاصة أنه فنان حر ويعمل بإحساسه ولا يستطيع أحد إجباره على مواعيد لطرح الألبومات أو اختيار نوعيات للأغانى دونا عن غيرها.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الأنبا يؤانس: نعيش أزهى عصورنا منذ 4 سنوات
المصريون يستقبلون السيسى بهتافات «بنحبك يا ريس»
الاقتصاد السرى.. «مغارة على بابا»
شكرى : قمة «مصرية - أمريكية» بين السيسى وترامب وطلبات قادة العالم لقاء السيسى تزحم جدول الرئيس
شمس مصر تشرق فى نيويورك
القوى السياسية تحتشد خلف الرئيس
منافسة شرسة بين البنوك لتمويل مصروفات المدارس

Facebook twitter rss