صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

26 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

منى والسقا يستعدان لـ«من 30 سنة»

17 ديسمبر 2015



كتبت - نسرين علاء الدين

 

تواصل الفنانة منى زكى استعدادتهما لبدء تصوير مشاهدها فى فيلم «هنقتل تسعة» الذي تم تغيير اسمه ليصبح «من 30 سنة»، حيث ستتعاون من جديد مع الفنان أحمد السقا، علما بأنها التجربة الإنتاجية الأولى لمنظم الحفلات وليد منصور. وكانت منى قد طلبت من المخرج عمرو عرفة الانتهاء من تصوير مشاهدها قبل بداية العام حتى تتفرغ لتصوير مسلسلها الرمضانى «أفراح القبة» المقرر أن تبدأ تصويره خلال فترة قريبة.
وستجسد منى زكى شخصية فتاة تعانى اضطرابات نفسية الأمر الذى يجعلها ترتكب جرائم عدة حيث يشجعها على ذلك أحد الأشخاص، فتجد نفسها متورطة فى العديد من المشاكل التى لاحصر لها. ومن جهة ثانية، تعود منى للدراما ببطولة جماعية فى «أفراح القبة»، الذى كان من المقرر أن تشاركها فى بطولته الفنانة ليلى علوى إلا أنها اعتذرت عنه لانشغالها بتصوير فيلم «الوجه الحسن»، لتشاركها بطولته رانيا يوسف.
يذكر أن هناك تجربة للتعاون بين منى زكى وزوجها الفنان أحمد حلمى، وبدأ بالفعل الكاتب تامر حبيب كتابة القصة التى تجمع الزوجين، وبالفعل دخل فى حيز الجلسات التى جمعتهما، إلا أن المشروع توقف لأكثر من مرة ولكن الفكرة ما زالت مطروحة، وعلى الجانب الآخر تلقت عدة عروض للمشاركة فى عدد من الأعمال السينمائية إلا أنها لم تحسم موقفها حتى الآن.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الحاجب المنصور أنقذ نساء المسلمين من الأسر لدى «جارسيا»
وزير المالية فى تصريحات خاصة لـ«روزاليوسف»: طرح صكوك دولية لتنويع مصادر تمويل الموازنة
الدور التنويرى لمكتبة الإسكندرية قديما وحديثا!
جماهير الأهلى تشعل أزمة بين «مرتضى» و«الخطيب»
قمة القاهرة واشنطن فى مقر إقامة الرئيس السيسى
يحيا العدل
مصر محور اهتمام العالم

Facebook twitter rss