صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

20 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

سياحة وطيران

شريف فتحى: نعمل على تطوير خدمات «مصر للطيران»

17 ديسمبر 2015



عقد اجتماع المجلس التنفيذى الأعلى لتحالف ستار مؤخرا بهدف إجراء تقييمه السنوى للمستجدات على ساحة صناعة الطيران وأداء تحالف ستار ووضعه التنافسى وكذلك لتحليل مدى التقدم الذى أحرزه التحالف فى تحسين تجربة السفر للعملاء.
وفى خلال الاجتماع الذى أقيم بشيكاغو بدعوة من شركة يونايتد الأمريكية التى تُعد أحد الأعضاء المؤسسين لتحالف ستار، حصلت الشركات الأعضاء بالتحالف على نظرة شاملة على التطورات التى حدثت فى شبكة خطوط التحالف والتطورات التكنولوجية والمشروعات الفردية التى يتم تنفيذها بالمطارات والتى تم استكمالها فى عام 2015 بالإضافة إلى أجندة الأعمال فى العام المقبل.
فبالنسبة لشبكة خطوط التحالف، فقد اتسعت شبكة الخطوط فى شهر يوليو بعد انضمام شركة أفيانكا البرازيلية، وهو ما أضاف حوالى 15 نقطة جديدة لشبكة خطوط التحالف العالمية مع توفير المزيد من رحلات الربط بأكبر دول أمريكا اللاتينية. وفى نفس الوقت، أطلقت العديد من الشركات الأعضاء بتحالف ستار خطوط جديدة طويلة المدى فى خلال هذا العام مع التركيز بصورة خاصة على ربط المطارات المحورية الخاصة بالتحالف. فعلى سبيل المثال، أطلقت شركات آير نيوزلاندا وANAاليابانية وشركة EVA Air خطوط جديدة من مطاراتهم المحورية إلى مطار هيوستن المحورى فى عام 2015. وبشكل عام، فإن شركات التحالف تسير فى الوقت الحالى قرابة 100 رحلة تربط بين المطارات المحورية الخاصة بالتحالف أكثر من تلك التى كانت تسيرها فى العام الماضى.
« أن الشركات الأعضاء بتحالف ستار ملتزمون بتوفير أفضل خيارات السفر الممكنة من أجل زيادة عدد المميزات والاختيارات المتاحة أمام العملاء»، صرح بذلك مارك شواب الرئيس التنفيذى لتحالف ستار.
وأضاف شواب « تُظهر الأرقام أن العام الماضى قد شهد نمواً طبيعياً لتشغيل الشركات الأعضاء أكثر من مجرد انضمام المزيد من الأعضاء للتحالف ، فبإمكاننا أن نقوى شبكتنا مع بعضنا البعض وأن نجعل من الأسهل والأسرع لعملائنا الوصول إلى النقاط التى يرغبون فى السفر إليها».
ومن ناحيته، أكد شريف فتحي، رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران أن «خطط التطوير التى تنتهجها مصر للطيران تمثل حجر زاوية لاستراتيجية التحالف بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا حيث أن مصر للطيران هى العضو الوحيد بالتحالف بهذه المنطقة وهو ما يضيف مسئوليات أخرى على عاتق الشركة ليس فقط لتطوير أعمالها وإنما لتطوير أعمال التحالف ككل» وقال إن تحالف ستار يضرب مثالاً رائعاً فى تنفيذ الخدمات سواء تلك المباشرة أو الالكترونية التى تهدف جميعها لخدمة العملاء وهو ما يحقق التميز لتحالف ستار فى إطار المنافسة القوية التى يشهدها سوق الطيران العالمى».







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

سَجَّان تركيا
وداعًا يا جميل!
«البترول» توقع اتفاقًا مع قبرص لإسالة غاز حقل «أفردويت» بمصر
ضوابط جديدة لتبنى الأطفال
ادعموا صـــــلاح
مفاجآت فى انتظار ظهور «مخلص العالم»
الحلم يتحقق

Facebook twitter rss