صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

20 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

الصفحة الأولى

.. وتأجيل محاكمة «ناشطة» نصبت على 10 مواطنين

15 ديسمبر 2015



أجل المستشار معتصم الشاهد، رئيس محكمة جنح الهرم، امس الاثنين محاكمة الناشطة ياسمين معالى «هاربة»، ووالدها وشقيقها لاتهامهم بتوظيف الأموال والنصب على المواطنين لجلسة 21 ديسمبر الجارى.
وكشفت تحقيقات النيابة، أن المتهمة «ناشطة سياسية»، كانت تعمل بالمركز البريطانى، ثم جمعية مصر الخير وتجيد اللغة الأجنبية، تعرفت على صديق لها فى جمعية مصر الخير ويدعى «وليد كمال»، وأكدت له أنها تتردد على الدول الأوروبية وتعمل فى مجال البزنس، وأقنعته بالعمل معها، حيث إنها تتاجر فى مستحضرات التجميل وتستوردها من إنجلترا، وتحصل على أرباح كثيرة، وبالفعل أدخل 10 مواطنين معها فى المجال ودفعوا لها مليونى جنيه.
وأشارت التحقيقات إلى أن والد المتهمة معالى أحمد، مفتش بالرقابة التموينية بمديرية التموين بالجيزة، أخذ إجازة وعمل فى التجارة، وشقيقها عادل معالى، صاحب مؤسسة العادل للدراجات النارية، أنكرا معرفتها بتجارتها وأنهما لا يعلمان شيئًا عنها وأنها سافرت إلى بريطانيا منذ فترة.
وأضافت التحقيقات، أن المتهمة وأصدقاءها نشروا على «فيس بوك»، أنها اختفت قسريا أثناء عودتها من لندن وتم القبض عليها فى مطار القاهرة، بسب نشاطها السياسى، حتى لا يطالبها المودعون بالمبالغ المالية.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

سَجَّان تركيا
وداعًا يا جميل!
«البترول» توقع اتفاقًا مع قبرص لإسالة غاز حقل «أفردويت» بمصر
ضوابط جديدة لتبنى الأطفال
مفاجآت فى انتظار ظهور «مخلص العالم»
الحلم يتحقق
ادعموا صـــــلاح

Facebook twitter rss