صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

16 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

اذاعة وتليفزيون

«هيلدا» «الكيلانى» «شيرين» أسوأ إطلالة برامجية لعام 2015

15 ديسمبر 2015



كتبت - مريم الشريف

يبدو ان المذيعات اصبحن ينافسن الفنانات بقوة بالنسبة لاطلاتهن سواء كأسوأ أو افضل اطلالة، وكان كثير من المذيعات قد أثرن الجدل فيما يخص ملابسهن لهذا العام، اما بخصوص الفنانات اللاتى يشاركن فى البرامج حاليا كبرامج اختبار المواهب سواء الصوتية أو التمثيلية فقد حصل جزء منهن على أسوأ إطلالة والاخر كأفضل اطلالة.

وبالنسبة للمذيعات اللاتى حصلن على اسوأ اطلالة تأتى فى مقدمتهن المذيعة انجى على التى ظهرت خلال حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائى الدولى فى دورته الاخيرة  بـ«الشورت»، والذى ادى الى هجوم عنيف عليها، الا انها بررت ذلك بان ما ارتدته ليس شورت ولا تحب ان تطلق عليه ذلك المسمى وانما بنطلون قصير وان البدلة باكملها التى ارتدتها تطلق عليها «توكسيدو بير».
وتأتى الاعلامية وفاء الكيلانى مقدمة برنامج «المتاهة» على mbc مصر فى هذا الاطار فى قائمة اسوأ الاطلالات لهذا العام، والتى تلتزم بارتداء الملابس ذات اللون الاسود بصفة دائمه سواء كان فستانًا أو بدلة، وهو ما اثار استغراب الكثير لدرجة انه  سألها احد الفانز لديها على تويتر عن سر ارتدائها الاسود بصفة دائمة خلال برنامجها.
كما تندرج تحت قائمة اسوأ اطلاله الاعلامية هيلدا خليفة على الرغم من انها معروفة باناقتها الدائمة الا انها  فاجأت الكثير من جمهورها بعد ظهورها خلال الحلقة الماضية من برنامج «ستار اكاديمى» فى موسمه الحالى مرتدية بدلة زرقاء.
اما الفنانات فقد فاجأ المطربة شيرين جمهورها خلال برنامج The Voiceوالتى تعد احد اعضاء لجنه تحكيمه بعدما ارتديت «سلوبت» فضى اللون، حيث كانت اطلالة تجمع بين الجرأة والغرابة، فضلا على ارتدائها من قبل فستانًا مرسومًا عليه أشكال طفولية وكارتونية كانت محل سخرية لمواقع التواصل الاجتماعى من فيس بوك وتويتر والذى تبين فيما بعد ان عائد هذا الفستان يعود الى الاطفال من مرضى السرطان.
فى حين تأتى على قائمة افضل الاطلالات لهذا العام المذيعة اللبنانية انابيلا هلال  التى خطفت الاضواء باطلاتها المميزة خلال برنامجها «ديو المشاهير» والجارى عرضه خلال الفترة الحالية على قناة mbc مصر.
ونفس الحال بالنسبة للمذيعة اللبنانية ايميه صياح مقدمة برنامج «The Voice» والتى تبهر جمهورها كل حلقة بملابسها الانيقة.
كما تعد الاعلامية هبة الاباصيرى من افضل الاطلالات على الشاشة وهذا ما ظهر خلال برنامجها «السم فى العسل» هذا العام، حيث كانت تنافس الفنانات ضيوفها فى الاناقة.
وسرقت الاضواء الفنانة غادة عبدالرازق بملابسها المميزة خلال برنامج «Arab casting» والتى تشارك فى لجنة تحكيمه مع مجموعة مع الفنانين العرب.
كما اتسمت مقدمة برنامج Arab cating الفنانة السعودية اسيل عمران بالبساطة والرقة فى ملابسها على المسرح.
اما بخصوص الملابس الكلاسيك فمازالت تلتزم الاعلامية منى الشاذلى والاعلامية لميس الحديدى بهذه النوعية من الملابس والتى تتمثل اما فى البدلة أو التيور، اما بالنسبة للاعلامية لبنى عسل فهى متنوعة فى ملابسها ما بين كلاسيكى وغيره.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

السيسى يتسلم رسالة من نظيره الغينى.. ويؤكد: التعاون مع إفريقيا أولوية متقدمة فى السياسة المصرية
«السياحيون «على صفيح ساخن
إحنا الأغلى
كاريكاتير
واحة الإبداع.. «عُصفورتى الثكلى»
كوميديا الواقع الافتراضى!
مصممة الملابس: حجاب مخروم وملابس تكشف العورات..!

Facebook twitter rss