صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

14 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

اذاعة وتليفزيون

عمر: سوهاج كـ«الحضانة» ونجوى: أنت «حسبة برما»

15 ديسمبر 2015



كتبت - مريم الشريف


قالت الاعلامية نجوى ابراهيم لـ المؤلف عمر الطاهر انت كلك على بعضك «حسبة برما» حيث انك  تقدم اغانى وافلامًا وتكتب قصصًا «نمسك الخشب».
ومن جانبه كشف الطاهر خلال برنامج «بيت العائلة» على قناة النهار انه من حسن حظه انه ولد فى سوهاج، التى قضى خلالها فترتى الطفولة والمراهقة، حيث ان المعيشة هناك مثل الحضانة للطفل بعيد عن تشويش وصخب المدينة على حد قوله.
واضاف انه منذ صغره ويرى فى منزله مكتبة ممتلئة بالكتب، التى كانت سبب فى تعوده على القراءة وحبه لها.. واشار ان والدته لعبت دورًا مهمًا فى حياته فى هذا الشأن حيث أنها اكتشفت موهبته بعدما كانت أولى تجاربة الكتابية وهو فى الصف الثانى الابتدائى، حيث دعمت والدته هذه الموهبة بامداده بمزيد من الكتب واستماعه للموسيقى.
وعبر الطاهر عن استيائه من اللهجة الصعيدية التى تقدم فى الاعمال الفنية والتى اكد أنها ليس لها علاقة بالصعيدى.. وعن زوجته اوضح الطاهر انه متزوج من ابنة اخت الاعلامى محمود سعد الذى كان مرحبًا كثيرا بفكرة زواجه منها، كما نصحه بان يتم الموضوع سريعا ولا يحملوا هم أى شىء آخر.
واضاف ان محمود سعد نصحه ايضا بأن يسكنوا فى اى مكان ولا يطول الوقت فى هذه التفاصيل كى لا يضيعوا وقت على الفاضى على ان بعد الزواج يستكملوا الاشياء المتبقية بعد الزواج .

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

«روز اليوسف» داخل شركة أبوزعبل للصناعات الهندسية.. الإنتاج الحربى شارك فى تنمية حقل ظهر للبترول وتطوير قناة السويس
الدولة تنجح فى «المعادلة الصعبة»
ماجدة الرومى: جيش مصر خط الدفاع الأول عن الكرامة العربية
كاريكاتير أحمد دياب
الانتهاء من «شارع مصر» بالمنيا لتوفير فرص عمل للشباب
مباحث الأموال العامة تداهم شركة «تسفير» العمالة للخارج بالنزهة
جنون الأسعار يضرب أراضى العقارات بالمنصورة

Facebook twitter rss