صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

16 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

عايدة رياض تتعاقد على «مراجيح دلع» وتواصل بروفات «الأسطورة»

15 ديسمبر 2015



كتب – أميرعبدالنبى


صرحت الفنانة عايدة رياض عن استعدادتها لبدء تصوير مسلسل «الأسطورة» حيث أشارت إلى أنها تعكف خلال هذه الفترة على عمل العديد من البروفات مع أبطال العمل حيث من المقرر أن يبدأ التصوير خلال شهر يناير المقبل.
وعبرت رياض عن سعادتها بتعاقدها على هذا العمل مشاركتها الفنان محمد رمضان الذى أكدت أنه فنان مجتهد وتمنت نجاح العمل وتحقيقه نسبة مشاهدة مرتفعة حيث من المقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل ويعد هذا العمل هو ثانى بطولات الفنان محمد رمضان الدرامية بعد مسلسل «ابن حلال» الذى عرض رمضان قبل الماضى وحقق نجاحًا كبيرًا ويشارك فى بطولة مسلسل «الأسطورة» الفنان محمد رمضان وروجينا وفردس عبدالحميد وهشام عبدالحميد وصبرى عبدالمنعم ومن تأليف محمد عبدالمعطى ومن إخراج محمد سامى.
 كما نفت رياض تعاقدها على مسلسل «وعد» مع الفنانة مى عز الدين الذى من المقرر أن تخوض بها سباق رمضان المقبل وأشارت إلى أن العمل لم يعرض عليها لم تترشح له حتى الآن ويذكر أن رياض قد تعاونت مع الفنانة مى عز الدين آخر أعمالها الدرامية رمضان «حالة عشق».
وعلى جانب آخر أكدت رياض تعاقدها على فيلم جديد يحمل اسم «مراجيح دلع» من المقرر بدأ تصويره أول شهر يناير المقبل وأشارت إلى أنها أول الفنانين الذى تم ترشيحهم لهذا الفيلم، كما أوضحت رياض أنها تقدم دور الأم  فى معظم أعمالها نظراً لتقدم عمرها.
كما أشارت إلى أنها لا تطلب نوعية معينة من الأعمال لتشارك فيه فهى توافق على العمل الذى يكون مكتمل العناصر وأشارت إلى أنها لا توجد لديها مشكلة فى المشاركة بأعمال شبابية طالما أنها أعمال غير مبتذلة.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

السيسى يتسلم رسالة من نظيره الغينى.. ويؤكد: التعاون مع إفريقيا أولوية متقدمة فى السياسة المصرية
«السياحيون «على صفيح ساخن
إحنا الأغلى
قرض من جهة أجنبية يشعل الفتنة بنقابة المحامين
كاريكاتير
واحة الإبداع.. «عُصفورتى الثكلى»
كوميديا الواقع الافتراضى!

Facebook twitter rss