صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

16 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

الصفحة الأولى

الكمسارية اعترضوا على زيادة غرامات «التهرب» فأحالهم «الجيوشى» للتحقيق

14 ديسمبر 2015



اعترض عدد من الكمسارية «محصلو التذاكر داخل القطارات» بالسكة الحديد على الحملة التى يقودها وزير النقل لإعادة الانضباط للسكة الحديد، وحث الركاب على سداد قيمة التذكرة من خلال شباك التذاكر بعد أن تلاحظ زيادة نسبة المتهربين من سدادها وضياع إيرادات السكة الحديد.
وقال عدد من كمسارية القطارات إن مضاعفة الغرامة تقلل من نسب التهرب، وبذلك تنخفض قيمة الحوافز التى يأخذها المحصل نتيجة تحصيل غرامات على الركاب المتهربين، وأكد أحمد إبراهيم المتحدث باسم وزارة النقل: «حجة المعترضين هى أن تحصيل قيمة التذكرة من خلال الشبابيك سوف يؤثر سلبا على حوافزهم التى كانوا يتقاضونها من الغرامة المفروض على التذكرة.
وأضاف المتحدث الرسمى لوزارة النقل، أنه تمت إحالة المعترضين من كمسارية القطارات على زيادة غرامات التهرب من التذكرة  للتحقيق، وإحلال الشباب المدربين بدلاً منهم.
ومن جانبه قال الدكتور سعد الجيوشى: إن الزملاء العاملين فى التحصيل (الكمسارية)، هم فئة محترمة وعصب السكة الحديد، بجانب سائقى القطارات والعاملين فى الورش وهذه الفئات هى شغله الشاغل وسوف يقوم بتحسين مستوى معيشتهم وتحسين أجورهم بعد استعادة إيرادات السكة الحديد الضائعة، اما بخصوص الفئة القليلة المعترضة جدا فسوف يتم إحالتهم للتحقيق وإحلال الشباب الذين تم تدريبهم فى معهد وردان بدلاً منهم.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

السيسى يتسلم رسالة من نظيره الغينى.. ويؤكد: التعاون مع إفريقيا أولوية متقدمة فى السياسة المصرية
كوميديا الواقع الافتراضى!
إحنا الأغلى
كاريكاتير
واحة الإبداع.. «عُصفورتى الثكلى»
مصممة الملابس: حجاب مخروم وملابس تكشف العورات..!
أشرف عبد الباقى يعيد لـ«الريحاني» بهاءه

Facebook twitter rss