صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

23 يناير 2019

أبواب الموقع

 

أخبار

حسين: لا يوجد مكتب إرشاد جديد

14 ديسمبر 2015



كتب - محمود محرم

فى أول ظهور له منذ عزل مرسى قال محمود حسين الأمين العام للإخوان الارهابية إنه لا يوجد مكتب إرشاد جديد كما زعم البعض خلال الفترة الماضية، ولا توجد إدارة جديدة للجماعة مؤكدا أنه لا يزال الأمين العام للجماعة ولا صحة للإطاحة به مؤخرا.
وأوضح حسين أن اللجنة الادارية التى تشكلت فى فبراير 2014 تختص بإدارة العمل داخل مصر ولا تستطيع أن تنفى الصفة أو تضيفها، لا إليه ولا إلى غيره وليس هناك مكتب إرشاد آخر ومازال أعضاء مكتب الإرشاد و كثيرا من الإخوان يلتقون بمحمود عزت القائم بأعمال المرشد،وهناك من يتعاون معه، كما أنه على اتصال بأعضاء الإخوان بمصر.
وأكد الأمين العام للإخوان أن الإخوان ستجرى انتخابات عندما تحين الظروف وتصبح ملائمة ومجلس شورى الجماعة هو من يقرر اجراءها مضيفا حوالى ثلثين مجلس شورى الجماعة خارج السجون ولكنهم يرون أن الظرف الأمنى غير مناسب لإجراء انتخابات».
وأضاف الأمين العام لجماعة الإخوان إنه خرج من مصر بتكليف من مكتب الإرشاد وهيئة مكتب الإرشاد، موضحا أنه مازال على تواصل مع الداخل حتى الآن وأن المتحدث الرسمى للجماعة هو مرشد الإخوان أو القائم بأعمال المرشد أو الأمين العام رافضا التعليق على تصريحات المتحدث الرسمى للجماعة محمد منتصر الذى قال: إن محمود حسين لا يمثل التنظيم.
واكد خبراء فى شئون الحركات الاسلامية أن ظهور  حسين هو للتأكيد على سيطرة القيادات القديمة على الجماعة وقال طارق أبوالسعد القيادى السابق بالجماعة إن هذا اللقاء يأتى ليؤكد انتصار مجموعة محمود عزت على مجموعة محمد كمال.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

«القاهرة» محور اهتمام العالم
100 مصرى يعملون فى مراكز قيادية بـ«بروكتر آند جامبل» حول العالم
المحافظات ترد الجميل للشرطة المصرية
الرئيس فى الاحتفال بعيد الشرطة الـ67: لا صوت يعلو فوق صوت العمل والاستقرار
لأول مرة.. «الفنية العسكرية» تنظم المعسكر الشتوى الدولى لتحالف الحزام والطريق لابتكارات الطيران والفضاء
ثلاثة أشقاء يذبحون طفلة نجل عمهم لخلافات على قطعة أرض
للكبار فقط

Facebook twitter rss