صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

17 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

اذاعة وتليفزيون

شريف مدكور: لا خلافات مع المحور ومغادرتى للتجديد

14 ديسمبر 2015



كتبت - مريم الشريف

كشف الاعلامى شريف مدكور ان برنامجه الجديد «شارع شريف» من المقرر ان ينطلق  خلال شهر ابريل من العام الجديد على قناة Cbc سفرة.
ونفى فى تصريحات خاصة لـ«روزاليوسف» ان يكون وجود البرنامج على قناة سفرة يحدده فى اطار الطبخ فقط، حيث ان برنامجه متنوع وعام اكثر من برنامجه «ساعة مع شريف» حيث به فقرات اضافية، ومن ضمن فقراته التغذية والطبخ والرياضة وغيرها وسيصبح البرنامج الرئيسى للقناة، واشار إلى ان البرنامج يقدمه بشكل يومى.   وكشف انه من المفترض ان يستمر فى عمله مع قناة المحور حتى منتصف فبراير المقبل، مشيرا الى ان جمهوره سيذهب اليه اينما ذهب.
ونفى مدكور وجود اى خلافات بينه وبين وقناة المحور تسببت فى قراره بمغادرتها، وانما السبب الحقيقى رغبته فى التنويع والتجديد خاصة انه يعمل على شاشة المحور منذ ست سنوات.
وعن برنامجه الاذاعى الجديد، اوضح مدكور انه سعيد كثيرا بتجربته الاذاعية من خلال برنامج خاص بالاسرة ايضا على اذاعة نجوم اف ام، مؤكدا ان سبب تقديمه هذا البرنامج رغبته فى الاقتراب من الجمهور الشباب والذين تستقطبهم الاذاعة حاليا بشكل كبير، حيث سيحاول جاهدا ان يكتسب جزءًا منهم.
واشار إلى ان نجوم اف ام تعتبر الاذاعة رقم واحد وان كثيرًا من الاذاعات التى ظهرت بعدها حاولت ان تقلدها وتسير على طريقتها، ولكنها تعتبر الاصل.
وكشف انه اتفق مع نجوم اف ام على تقديم هذا البرنامج والذى بعنوان «كلام خفيف مع شريف» خلال جلسة واحدة لم تستغرق سوى نصف ساعة، حيث ان ادارة الاذاعة محترفة وشرف لأى مذيع ان يعمل معهم، مؤكدا انه لم يقلق اطلاقا من تأثير هذا البرنامج على برنامجه الآخر التليفزيونى.
واضاف: ان البرنامج من المقرر ان يبدأ يناير المقبل،  على ان يذاع يوم الاثنين من كل اسبوع فى تمام الساعة الثالثة عصرا، مشيرا الى ان البرنامج يتضمن ايضا الطبخ ولكن بنسبة بسيطة.
وتابع: إن كل برامجه يحب ان تدور فى اطار الاسرة حيث ان هذه الجزئية التى لديه خبرة كافية بها.
واوضح ان كافة برامجه لا يوجد بها اى مناقشات لأى مشاكل، حيث انه يحرص على ان تكون بها موضوعات ايجابية بعيدا عن اى سلبية. ومن ناحية أخرى كشف مدكور عن ان لديه عرضاً تمثيلياً خلال الفترة الحالية ولكنه مازال يقوم بدراسته ولم يحسم رأيه فيه حتى الوقت الحالى.
واشار إلى ان هذا العرض يتمثل فى ظهوره كضيف شرف فى ثلاث حلقات بعمل درامى، موضحا أن التمثيل لا يشغل باله حاليا.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

السيسى يتسلم رسالة من نظيره الغينى.. ويؤكد: التعاون مع إفريقيا أولوية متقدمة فى السياسة المصرية
«السياحيون «على صفيح ساخن
واحة الإبداع.. «عُصفورتى الثكلى»
قرض من جهة أجنبية يشعل الفتنة بنقابة المحامين
كاريكاتير
إحنا الأغلى
كوميديا الواقع الافتراضى!

Facebook twitter rss