صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

اذاعة وتليفزيون

شيرين: ليس أى «Dog» يتحدث عننا

14 ديسمبر 2015



كتبت - مريم الشريف

هنأ المطرب التونسى صابر الرباعى حصول تونس على جائزة نوبل للسلام، حيث اكد ان هذا دليل ان تونس تستحق أن تكون بلد سلام بخلاف ما يعتقد الغرب ان الاسلام يساوى الارهاب لان الاسلام ليس له علاقة به والارهاب ليس له دين.
كما القى المطرب العراقى كاظم الساهر خلال برنامج The Voice على قناة mbc مصر امس الاول، حديثًا عن النبى محمد عليه الصلاة والسلام «المسلم من سلم الناس من لسانه ويده»، موضحا بأن كم الاخلاق والانسانية فى هذا الحديث وتحية الاسلام تبدأ بالسلام، وعلق المطرب عاصى الحلانى ان الاسلام دين المحبة والتسامح والسلام  والعمليات الارهابية يقوم بها اشخاص لا ينتمون الى الاسلام.
وقد شهدت الحلقة خروج المتسابق رضوان صادق بعد غنائه «اللى مضيع ذهب» من فريق المطرب كاظم الساهر، بعدما قرر كاظم اختيار المتسابقة اللبنانية كريستين سعيد، حيث قال المتسابق قبل مغادرته: انا سورى الجنسية لكن ولدت فى لبنان ولا احمل الجنسية اللبنانية، وما بقدر افوت على بلدى سوريا، واتمنى أن يكون هناك هوية عربية واحدة يحملها كل مواطن عربى.
 كما اختار الجمهور المتسابقة نجاة رجوى والتى احتفلت بعيد ميلاد ابنها «غالى» بغنائها له «سنة حلوة يا جميل».
اما بخصوص فريق شيرين، اختارت المتسابقة الاردنية ندى شرارة بعد غنائها «يامسهرنى» حيث صعدت شيرين على المسرح والقت على ندى الورد، كما غنت معها «احلف بسماها وترابها» وقالت: حرام يبقى شاب مثل الذى وقف على المسرح، ان يكون معدوم الهوية وليس لديه مكان ثابت يستقر فيه وليس اى «dog»  اى «كلب» فى امريكا يتكلم عننا او عن الاسلام والذى يعنى الشرف لذلك لابد أن نتوحد.
كما اختار الجمهور المتسابق التونسى غسان بن ابراهيم، بعد غنائه «كل شىء حواليى» للمطرب وائل كافورى، والتى علقت شيرين على ادائه: «الحصان الذهب الذى العب عليه»،  فى حين خرج المتسابق المصرى إياد بهاء.
وفى لقطة ظريفة من عاصى الحلانى التقط صورة سيلفى مع باقى اعضاء لجنة التحكيم من شيرين والساهر والرباعى.
وعن فريقه فقد اختار المتسابق اللبنانى عمر دين، والذى شبه صوته المطرب صابر الرباعى بالمطرب العالمى مايكل جاكسون، واختار الجمهور المتسابق العراقى على يوسف والذى علق الحلانى على ادائه قائلا: على يوسف متكامل صوت حلو وشكل حلو وكاريزما ستكون نجمًا عربيًا على صعيد الوطن العربى وليس العراق فقط، فى حين خرجت المتسابقة نيرس بن جاجا.
 وعن فريق الرباعى فقد اختار الرباعى المتسابق السورى عبود برمدا، حيث علق على ادائه: «ستصبح معبود الجماهير بصوتك ووسامتك».
 واختار الجمهور المتسابق التونسى حمزة الفضلاوى فى حين غادرت المتسابقة محرزة الطويل البرنامج.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

أبوالليل.. ترك الوظيفة.. وبدأ بـ«ورشة» ليتحول لصاحب مصنع
دينا.. جاليرى للمشغولات اليدوية
مارينا.. أنشأت مصنعًا لتشكيل الحديد والإنتاج كله للتصدير
كاريكاتير أحمد دياب
المقابل المالى يعرقل انتقال لاعب برازيلى للزمالك
«شىء ما يحدث».. مجموعة قصصية تحتفى بمسارات الحياة
الجبخانة.. إهمال وكلاب ضالة تستبيح تاريخ «محمد على باشا»

Facebook twitter rss