صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

19 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

اذاعة وتليفزيون

القاهرة والناس تهاجم CNN سجال بين «طلال» و «ترامب»

14 ديسمبر 2015



كتبت - هند عزام

قامت قناة القاهرة والناس بالهجوم على قناة cnn بنشر مقاطع فيديو لتغطيتها اثناء ثورة 30 يونيو تحت عنوان «جانب من تغطية قناة cnn لثورة 30 يونيو حتى لا ننسى»، وذلك عقب اتهام القناة بكونها اتخذت منهجاً غير محايد بالشأن المصرى.
وتضمن الفيديو نقل الحقيقة التى يحاول البعض إنكارها وشمل ما نقله مراسلو القناة بمصر الى الخارج بالحديث عن ان الجمهور المتواجد يمثل فئات وشرائح مختلفة من المصريين من بينهن فتيات محجبات وغير محجبات. بالاضافة الى مداخلة لصحفى أجنبى «ان لى» الذى أكد انه محاط بزحام شديد والناس تواصل التوافد الى ميدان التحرير». كما تضمن الفيديو تعليقات بأن الجو حماسى وهناك من يطلق «الصفارات» و«يصفقون» وان الثورة نجحت. كما بدأت القناة فى اذاعة فيديو تحت عنوان « انا مسلم »  وتضمن حديث شباب من بينهم اجانب مسلمون وتحدثوا عن هوياتهم وافكارهم ومنها حبهم للموسيقي.
وفى سياق آخر يبدو ان تصريحات الملياردير  دونالد ترامب   المرشح المحتمل للرئاسة الامريكية والتى تتعلق بمنع المسلمين من دخول امريكا تواصل اصداؤها لليوم الثانى على التوالى حيث قام  رجل الاعمال وصاحب قنوات  روتانا الوليد بن طلال بالهجوم عليه بمدونة على موقع التواصل الاجتماعى «تويتر» واهتمت قناة cnn العربى بنشرها على موقعها على الانترنت وقال فيها «أنت عار ليس فقط على الحزب الجمهورى بل على كل أمريكا.. انسحب من سباق الرئاسة الأمريكية فلن تفوز أبدا» ورد ترامب قائلا فى تغريدة: «يريد الوليد بن طلال التحكم بالسياسيين فى أمريكا بماله، ولن يستطيع ذلك عندما يتم انتخابى».

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الرئيس يرعى مصالح الشعب
«عاش هنا» مشروع قومى للترويج للسياحة
فى معرض الفنانة أمانى فهمى «أديم الأرض».. رؤية تصويرية لمرثية شعرية
466 مليار جنيه حجم التبادل التجارى بين «الزراعة» والاتحاد الأوروبى العام الماضى
الطريق إلى أوبك
نبيل الطرابلسى مدرب نيجيريا فى حوار حصرى: صلاح «أحسن» من «مودريتش والدون»
« روزاليوسف » تعظّم من قدراتها الطباعية بماكينة «CTP» المتطورة

Facebook twitter rss