صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

19 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

مجدى أحمد على: «مولانا» لا يواجه مشاكل رقابية ولم نحدد موعد طرحه

14 ديسمبر 2015



كتبت - سهير عبد الحميد


قال المخرج مجدى أحمد على إنه يواصل تصوير عدد من المشاهد الخارجية لفيلم «مولانا» لإبراهيم عيسى بعدد من شوارع القاهرة، مشيرا إلى أن كل الأحداث فى الفيلم مشاهد خارجية، حيث انتهى من تصوير نصف المشاهد.
ومن المقرر أن ينتهى منه مطلع فبراير المقبل، وقال: الديكور القادم سيكون على هيئة برنامج «توك شو» بالداعية الإسلامى الذى يجسده عمرو سعد، وأشار مجدى إلى أن الفيلم حصل على موافقة رقابية كاملة بعد أن أجرى التعديلات التى طلبتها إدارة الرقابة، نافيا أن يكون الفيلم يواجه أى مشاكل رقابية فيما يخص موضوعه.
وعن موعد عرض «مولانا» فى دور العرض قال مجدى أحمد على: هذا الأمر يخص المنتج محمد العدل وأعتقد أنه سيختار توقيتا مناسبا، خاصة أنه ليس فيلما تجاريا.
فيلم «مولانا» مأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم للكاتب إبراهيم عيسى وإنتاج محمد العدل وبطولة عمرو سعد ودرة وأحمد مجدى وريهام حجاج التى حلت مكان ياسمين رئيس ومحمد سليمان وفرج يوسف، وتدور أحداثه حول الشيخ حاتم الشناوى أحد الدعاة الإسلاميين الذى يجسد نموذج من يستخدمون الخطاب الدينى لتحقيق أغراضهم الشخصية.
معروف أن فيلم «مولانا» كان مرشحا له فى البداية الفنان أحمد عز، لكن العمل توقف واعتذر عز عن تقديم الشخصية، وجاد عمرو سعد بطلا لـ«مولانا».







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

سَجَّان تركيا
ادعموا صـــــلاح
«البترول» توقع اتفاقًا مع قبرص لإسالة غاز حقل «أفردويت» بمصر
الحلم يتحقق
نجاح اجتماعات الأشقاء لمياه النيل
ضوابط جديدة لتبنى الأطفال
مصر الحديثة.. بناء الإنساء يبدأ من القضاء على الجهل والمرض

Facebook twitter rss