صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

23 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

اذاعة وتليفزيون

إيمان: «ساعة تروح وساعة تيجى» برنامج كوميدى وأشعر بالقلق لأنه «مباشر»

13 ديسمبر 2015



كتبت ـ مريم الشريف


كشفت الفنانة إيمان السيد أن برنامجها الجديد «ساعة تروح وساعة تيجى» على 9090 من المقرر أن ينطلق مع الخريطة البرامجية الجديدة للمحطة بداية عام 2016.. وأضافت فى تصريحات خاصة لـ«روزاليوسف» إن البرنامج مباشر على الهواء ولديه طابع كوميدى فى القضايا والموضوعات التى يناقشها.. وأشارت قائلة:  أى عمل استعد له أكون قلقة منه لذلك اجتهد واذاكر وهذا بالنسبة للتمثيل الذى اعتدت عليه اما فكرة برنامج إذاعى وعلى الهواء يجعلنى قلقة بشكل أكبر، ولكن سأحاول أخذه من زاوية أننى وقفت على خشبة المسرح كثيرًا حيث اعتبر المسرح نوعية من التمثيل على الهواء.

وعبرت إيمان عن سعادتها بالتعاون مع المذيع محمد نشأت خلال هذا البرنامج، موضحة أنهما زملاء منذ أيام الجامعة حيث أنها درست فى كلية حقوق عين شمس وكان فى هذا الوقت يدرس بكلية التجارة فى ذات الجامعة.
وأضافت إن محمد نشأت حقق نجاحًا كبيرًا على 9090 وله بصمة جيدة، مشيرة إلى أنه من رشحها لمشاركته فى البرنامج حيث تحدث اليها هاتفيا وعرض عليها الفكرة، والتى وافقت على الفور بها دون تردد رغم أنها فى العادة لا تتسرع فى اتخاذ قراراتها وتحب التفكير بأى عمل يعرض عليها وتأخذ وقتًا كى ترد، ثم قابلت طارق أبوالسعود مدير محطة 9090 والذى رحب بالأمر كثيرًا.
وأكدت أنها شعرت أثناء وجودها على 9090 بأنها وجميع العاملين بها مثل الأسرة الواحدة ولم تشعر بأى غربة بينهم، بسبب الروح الطيبة بينهم على حد وصفها.
وأضافت: إن الإذاعة بيتها بعدما قدمت مسلسلاً إذاعيًا «هن السهن» العام الماضى مع الفنان هانى رمزى ومسلسل «أم الحلول» والذى يعتبر من الأعمال المفضلة لديها، حيث كلما ذهبت لمكان سواء الى طبيب او سوبر ماركت تجد الجمهور يحدثها عن هذا العمل، والذى كان فى موعد متميز صباحا خلال فترة ذهاب المواطنين إلى عملهم والذى من الممكن الاستماع إليه فى السيارة.
وتابعت: إنها تحب الإذاعة خاصة أننا تربينا عليها قبل ظهور التليفزيون.
وعن رأيها فى اقتحام نجمات الكوميديا لتقديم البرامج مثل انتصار أوضحت قائلة: تجربة جديدة بالنسبة لأى فنان، وأنا منذ فترة طويلة ويعرض علىّ برامج الا أننى كنت اعتذر لان شرطى لتقديم برنامج ايجاد الموضوع المناسب والذى اشعر بانه سيقدمنى بشكل مختلف لجمهورى، وكل فنان يعى الفكرة المناسبة له، لذلك لا يمكننى الحكم على تجارب الزملاء البرامجية خاصة اننى لست متابعة جيدة.
وعن التمثيل كشفت أنها تواصل تصوير مشاهدها فى فيلمها الجديد «عصمت أبوشنب» مع الفنانة ياسمين عبدالعزيز والفنان ظافر العابدين، ومن المقرر أن تنتهى منه خلال أيام.
 معبرة عن مدى سعادتها بالتعاون مع ياسمين عبدالعزيز فى هذا الفيلم، حيث إنها من الشخصيات الجدعة وتحب أن يظهر الفنان أمامها فى أفضل شكل ممكن على حد وصفها.
مشيرة إلى أنها منذ عملها معها فى «الدادة دودى» وياسمين متمسكة بها للعمل فى أفلامها، كما انها تلاحظ ان أعمالها معها تترك اثرًا فى الجمهور الذى يردد كلامها فى هذه الأعمال، كفيلم  «الآنسة مامى» و«الثلاثة يشتغلونها».
وكشفت انها تجسد خلال «عصمت أبوشنب» شخصية «ضابط»، فى اطار كوميدى.
وأشارت إلى أن لديها مسلسل «بنات سوبر مان» من إخراج حسام على ومسلسل «جراب حواء» من تأليف أحمد عزت وإخراج سارة وفيق.
وكشفت أن «جراب حواء» يناقش قضايا لها علاقة بالمرأة فى مختلف مراحلها العمرية خلال طفولتها وفترة المراهقة وحتى تكبر فى العُمر، موضحة أن العمل حلقات منفصلة  تصل إلى ستين حلقة، ويتضمن حلقات كوميدية وأخرى جادة.
وأكدت أنه شىء جيد أن تقدم فى كل حلقة من هذا العمل شخصية مختلفة عن الحلقات السابقة رغم أنه أصعب على الممثل بأن يفصل سريعا من شخصية كى يتقمص أخرى، وكشفت انها تظهر بشخصية جارة ومرة أخرى لصة.
وعن رأيها فى كون العمل طويلاً أكدت انه طالما قصة العمل تتحمل أن يتم وضعها فى ستين حلقة فلا مانع، كما ان «جراب حواء» طبيعته مختلفة حتى لو تم عمله فى مائة حلقة فهذا لا يسبب مشاكل لأنه حلقات منفصلة.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الأنبا يؤانس: نعيش أزهى عصورنا منذ 4 سنوات
المصريون يستقبلون السيسى بهتافات «بنحبك يا ريس»
الاقتصاد السرى.. «مغارة على بابا»
شكرى : قمة «مصرية - أمريكية» بين السيسى وترامب وطلبات قادة العالم لقاء السيسى تزحم جدول الرئيس
شمس مصر تشرق فى نيويورك
القوى السياسية تحتشد خلف الرئيس
تكريم «روزاليوسف» فى احتفالية «3 سنوات هجرة»

Facebook twitter rss