صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

23 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

اذاعة وتليفزيون

عبدالعزيز: ما أثير عن خلاف الأمير وفتوح بسبب أغانى «المهرجانات» افتراء

13 ديسمبر 2015



كتبت ـ هند عزام


 انتقد ماهر عبدالعزيز رئيس مجلس إدارة شركة راديو النيل ما تتعرض له الشركة من هجمة وقال فى تصريحات خاصة لـ«روراليوسف» إن الهجمة غير مبررة وافتراء وإذاعة شعبى إف ام لا تزال تتعرض إلى حرب مصالح والتى بدأت من الإعلان عن إطلاقها وآخرها ما تردد عن قرار عصام الأمير رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون بمنع إذاعة أغانى المهرجانات والتى لا تذاع من الأساس فى الإذاعات الرسمية أو إذاعة شعبى على الرغم من مطالبات الكثيرين لإذاعتها الا أننى ومدير شعبى خالد فتوح رافضين الفكرة من الأساس.
 ويذكر أن شعبى اف ام تعرضت إلى حرب منذ انطلاقها فى عهد وزيرة الإعلام السابقة دكتورة درية شرف الدين والتى رضخت للضغوط والتى جاءت رافضة من البعض بحجة انها ستفسد الذوق العام بما تبثه وأغلقت الإذاعة وهى فى بداية بثها التجريبى الا أنها انطلقت رسميا منذ شهور وأكد القائمون عليها أنها تعرضت لصراع نظرا لنجاحها فى استقطاب معلنين منذ البداية وانه قدم الأغانى الشعبية التراثيه والجديد منها وساهمت الإذاعة فى العديد من المناسبات الوطنية ومنها أغان تراثية أعيد استخدامها أثناء الاحتفال بقناة السويس وتحث على العمل.
وفى سياق آخر هاجم باسم يوسف المرشح الامريكى المحتمل للرئاسة دونالد ترامب عقب تصريحاته بمنع المسلمين من دخول أمريكا  وقال فى مداخلة بقناة cnn أمس الأول إن «ترامب يكره  كل المسلمين الا من يملكون المال منهم وأنه يقود تيار كراهية للمسلمين والتفرقة العنصرية».. والتخويف هو سلاح خطير وأنا متأكد وأعتقد أن هناك العديد من مؤيدى ترامب لم يخطر ببالهم أن يحظروا مجموعة معينة من الناس قبل سنوات قليلة.. وعن مشاكل برنامجه مع الإسلاميين قال: لقد كانت لدى مشاكل مع النظام الإسلامى ودول الشرق الأوسط، وانتقد الإعلام الغربى وطريقة تناوله للشأن الإسلامى.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الأنبا يؤانس: نعيش أزهى عصورنا منذ 4 سنوات
المصريون يستقبلون السيسى بهتافات «بنحبك يا ريس»
الاقتصاد السرى.. «مغارة على بابا»
شكرى : قمة «مصرية - أمريكية» بين السيسى وترامب وطلبات قادة العالم لقاء السيسى تزحم جدول الرئيس
شمس مصر تشرق فى نيويورك
القوى السياسية تحتشد خلف الرئيس
منافسة شرسة بين البنوك لتمويل مصروفات المدارس

Facebook twitter rss