صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

شيوخ وعلماء

وزير الأوقاف: داعش خارجون عن الإسلام والأديان والإنسانية

11 ديسمبر 2015



 أكد وزير الأوقاف د. محمد مختار جمعة أن الدواعش قتلة سفاحون لا علاقة لهم بالإسلام الذى أمر بحفظ النفس وحرم قتلها إلا بالحق، ومن الظلم احتسابهم على الإسلام، والمسلمين، وهم خارجون عن الإسلام والأديان والإنسانية.
ولفت إلى ان تجمع التنظيم الإرهابى لداعش فى ليبيا على الحدود الغربية لمصر لن يخيفها، وقال: «إن مصر ستكون مقبرة لهؤلاء إن حاولوا العدوان، وقبل أن يستشهد واحد منا سنجعل من أرض مصر مقبرة لأى غاز أو طامع أو مستعمر مؤكدين أن الموت بعزة ورجولة وشرف أفضل 100 مرة من حياة ذل او هوان.
واستطرد: «نقول لمن تسول له نفسه أن يقتربوا من حدودنا اعتبروا بالتاريخ فجند مصر وشعبها خير أجناد الأرض كما قال الرسول صلى الله عليه وسلم، موضحا ان الشعب المصرى يقف مع جيشه فى مواجهة الإرهاب والحفاظ على هذا الوطن».
 وشدد قائلا: «إننا نواجه الإرهاب والتطرف بالبناء والتعمير، لافتا إلى انشاء اول محطة نووية للأعمال التنموية السلمية، وسنواجه أعمال هؤلاء الفاسدين بالعمل والانتاج»، مؤكدا ان نسبة من يستبيحون الدماء والأعراض والأموال إلى الإسلام ظلم بين للإسلام والمسلمين لأن ما يقوم به هؤلاء المجرمون من ذبح وقتل واستباحة للدماء والأعراض وفساد وإفساد وعمليات إرهابية وقتل الآمنين فى أى بقعة من بقاع الأرض شيء والإسلام شيء آخر.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

آلام الإنسانية
20 خطيئة لمرسى العياط
26 اتحادًًا أولمبيًا يدعمون حطب ضد مرتضى منصور
مصر تحارب الشائعات
السيسى فى الأمم المتحدة للمرة الـ5
توصيل الغاز الطبيعى لمليون وحدة سكنية بالصعيد
إعلان «شرم الشيخ» وثيقة دولية وإقليمية لمواجهة جرائم الاتجار بالبشر

Facebook twitter rss