صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

24 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

البرلمان

استياء النواب الجدد ببنى سويف من تجاهل المحافظ لهم

11 ديسمبر 2015



بنى سويف – مصطفى عرفة

 
سادت حالة من الاستياء والغضب  الشديد بين أعضاء مجلس النواب ببنى سويف جراء تجاهل محافظ الإقليم المستشار محمد سليم لهم وعدم دعوتهم لحضور اللقاءات الرسمية للوافدين على المحافظة من وزراء ومسئولين تنفيذيين، فضلاً عن عدم تحديد موعد ثابت يلتقون فيه المحافظ لعرض طلبات ومشاكل ناخبيهم ودوائرهم. 
كما اشتكى أعضاء مجلس النواب الجدد بدوائر المحافظة من عدم رد المحافظ على اتصالاتهم الهاتفية وبقائهم ساعات فى مكتب مدير مكتبة حتى يأذن لهم بالدخول ولا تزيد المقابلة على دقائق قليلة.
كانت زيارة وزير الإسكان الدكتور مصطفى مدبولى وزير الإسكان لمحافظة بنى سويف أمس قد فجرت الخلافات بين النواب والمحافظ لتجاهله دعوتهم  لحضور الزيارة التى تفقد خلالها مشروع (ابنى بيتك)  وسلم عددا من عقود الوحدات السكنية بمشروع (الإسكان الاجتماعى)  للمواطنين المستفيدين حيث اتفقوا فيما بينهم على تصعيد الأمر للقيادة السياسية.
يذكر أن المحافظ التقى النواب مرتين فقط لبحث مشكلات المحافظة وبحث صرف 300 مليون جنيه لتنمية وتطوير المرافق والخدمات بقرى ومراكز المحافظة إلا أن النواب تكالبوا على المحافظ للحصول على تأشيرات خاصة بناخبيهم واشتكوا من سوء تعامل رؤساء المدن ومديرى المديريات الخدمية معهم مما جعل المحافظ ينبههم إلى الغرض من الاجتماع أكثر من مرة.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

مندوب اليمن بالأمم المتحدة: موقف مصر من قضيتنا عروبى أصيل يليق بمكانتها وتاريخها
القاهرة ـــ واشنطن.. شراكة استراتيجية
مشروعات صغيرة.. وأحلام كبيرة
وزير الاتصالات يؤكد على أهمية الوعى بخطورة التهديدات السيبرانية وضرورة التعامل معها كأولوية لتفعيل منظومة الأمن السيبرانى
موعد مع التاريخ «مو» يصارع على لقب the Best
«فوربس»: «مروة العيوطى» ضمن قائمة السيدات الأكثر تأثيرًا بالشرق الأوسط
تحاليل فيروس «سى» للجميع فى جامعة المنيا

Facebook twitter rss