صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

20 يناير 2019

أبواب الموقع

 

الصفحة الأولى

المتحدث العسكرى: «اللى هيقرب من مصر هنحرقه»

10 ديسمبر 2015



كتب- عمر علم الدين ومحمد هاشم


قال العميد أركان حرب محمد سمير المتحدث باسم القوات المسلحة إن مصر حاليا تواجه حروب الجيل الرابع، والتى تكمن فكرتها فى تدمير الأوطان من خلال بث الشائعات والفرقة التى تضمن هدم منظومة الأخلاق والثقافة، وتعتمد على مقولة «كيف تجعل عدوك يستيقظ ميتا»؟.
وأضاف فى الندوة التى عقدت أمس بقطاع الأمن المركزى بالدراسة إن السبيل فى التغلب على حروب الجيل الرابع والحرب النفسية تتم بسهولة من خلال تطبيق حديث الرسول الكريم «عامل الناس كما تحب أن تعامل»، ولذلك يجب علينا جميعا أن نحسن التعامل فيما بيينا وبين بعض وأن نعامل الناس بخلق حسن كى نقضى على أى بذور للفتنة والفرقة.
وأكد العميد محمد سمير أن القوات المسلحة والشرطة المدنية أعينهم مفتوحة جيدا على دول الجوار، ولدينا معلومات كافية عن كل شىء ، وخير دليل على ذلك الضربة التى وجهتها مصر للإرهابيين فى ليبيا، مضيفا: «نحن نحمى بلادنا ولا نؤذى أحدا، ولكن من يقترب منا سنحرقه، ولو اجتمع العالم على مصر، فلن يهزمها لأنها صاحبة حق.
وشدد على أن رجال القوات المسلحة والشرطة قدموا العديد من الشهداء لحماية أمن الوطن خلال الفترة الماضية، وهو ما يمثل شرفا لكل أفراد الشرطة والجيش على حد سواء.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

«إحسان» فى عيون المثقفين
رئيس الوزراء يتابع أعمال تطوير استاد القاهرة استعدادا لبطولة الأمم الإفريقية
مرسيدس تعود إلى مصر من جديد
100 سنة إحسان عبدالقدوس
وسام الاحترام الشرطة المصرية أبطـال
الفنان «محمود حميدة» يتفقد مسرح حسن فتحى بالأقصر.. ومبادرة لإحيائه
«العبور» إلى مستقبل أفضل

Facebook twitter rss