صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

18 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

الجيزة: لجنة للتفتيش والمراقبة على المطاعم والملاهى الليلية

10 ديسمبر 2015



كتب - حسن أبوخزيم


 عقد الدكتور خالد زكريا العادلى محافظ الجيزة اجتماعًا موسعًا  للتنسيق فى شأن الإجراءات الفورية التي يتم اتخاذها تجاه  المطاعم والملاهي الليلة سواء غير المرخصة أو التي تخالف الاشتراطات والضوابط.
وقال الدكتور خالد زكريا العادلى فى تصريح له عقب الاجتماع: إن  المحافظة وبالتعاون مع الجهات الأمنية تكثف حالياً حملات يومية مفاجئة  على  تلك المنشآت.
وقال: إن المحافظة قامت بالتعاون مع شرطة المرافق  بغلق  منشأتين بشارعى عبد المنعم رياض والقدس بالعجوزة خلال اليومين الماضيين  كان قد سبق وأصدر لهما  قرارا بالغلق.. وقال: إن الاجتماع استعرض مجموعة من الإجراءات الفورية التى من شأنها تكثيف الحملات التفتيشية  والرقابية على المطاعم والملاهى الليلية وغلق المخالف منها للقوانين واللوائح الصادرة.
وقرر المحافظ تشكيل لجنة من جميع الجهات تضم مديرية أمن الجيزة ووزارة السياحة وشرطة السياحة والحماية المدنية وشرطة المرافق والكهرباء والأمن الصناعى وإدارة السياحة والصحة والبيئة والحى المختص وجهاز التفتيش  المتابعة  بالمحافظة والشئون القانونية والطب البيطرى.
وذلك بهدف  التنسيق بين الجهات لسد الثغرات التى ربما يستغلها أصحاب المنشآت المخالفة وللجنة صلاحيات الغلق الفوري للمنشآت المخالفة.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

حكم متقاعد يقوم بتعيين الحكام بالوديات!
الزوجة: «عملّى البحر طحينة وطلع نصاب ومتجوز مرتين.. قبل العرس سرق العفش وهرب»
الجيش والشرطة يهنئان الرئيس بذكرى المولد النبوى
حتى جرائم الإرهاب لن تقوى عليها
البنت المنياوية والسحجة والتحطيب لتنشيط السياحة بالمنيا
تعديلات جديدة بقانون الثروة المعدنية لجذب الاستثمارات الأجنبية
50 مدربًا سقطوا من «أتوبيس الدورى»!

Facebook twitter rss