صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

16 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

الوزراء: نتطلع للتعاون مع مجلس النواب من أجل المصلحة العامة

10 ديسمبر 2015



كتب - حسن أبوخزيم


أشاد مجلس الوزراء فى اجتماعه امس برئاسة المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، بأداء جميع الوزارات وأجهزة الدولة ودورها فى تنفيذ قرارات اللجنة العليا للانتخابات وتكليفاتها فى إتمام عملية انتخابات مجلس النواب 2015 فى إطار الدستور والقانون.
وأعرب المهندس شريف إسماعيل رئيس الوزراء عن تطلع الحكومة للتعاون مع البرلمان المقبل بما يحقق صالح الوطن والمواطنين، كما هنأ الشعب على مساهمته فى إتمام آخر خطوة لخارطة المستقبل فى أجواء اتسمت بالحيدة والنزاهة والشفافية، وتمكن الناخبون من التمتع بحقهم الدستورى وأداء واجبهم الوطنى والمساهمة فى رسم مستقبل مصر.
كما وجه الشكر للقوات المسلحة والشرطة لدورهما فى تأمين عملية الانتخابات، لأعضاء الجهات والهيئات القضائية لدورهم فى الإشراف على جميع جوانب العملية الانتخابية.. كما أعرب المجلس عن تقديره لما أشارت إليه النتائج النهائية المعلنة من اللجنة العليا للانتخابات والتى جسدت اختيار المواطنين لنوابه.
وكان المجلس قد استمع لتقرير شامل عن دور جميع الوزارات وأجهزة الدولة فى إتمام ذلك الاستحقاق الانتخابي، وما تضمنه من نتائج معلنة بمعرفة اللجنة العليا للانتخابات، عرضه اللواء - رفعت قمصان مستشار رئيس مجلس الوزراء لشئون الانتخابات، والذى تضمن الإشارة إلى العديد من الإيجابيات أبرزها:
الإشادة بالانتخابات فى مجملها من جانب العديد من المنظمات والجهات الدولية التى تابعت العملية الانتخابية بموافقة اللجنة العليا للانتخابات.. عدم وقوع أحداث عنف تخل بانتظام وسلامة العملية الانتخابية.
وتمكن جميع الراغبين من الناخبين من التمتع بحقهم الدستورى دون منع أو إعاقة. وتحقيق المرأة والشباب تواجدًا ملموسًا وغير مسبوق داخل البرلمان. ووصول صوت الناخب إلى أقصى درجات القوة والتأثير وعدم إمكانية التلاعب به أو تحويل مساره.
ووجه رئيس مجلس الوزراء بترقب ما تصدره اللجنة العليا للانتخابات من بيانات، وتقييم العملية الانتخابية للعمل على تنفيذ ما يرد بها من توصيات، وتعظيم ما تتضمنه من إيجابيات وتفادى ما يشار له من سلبيات مستقبلاً.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

السيسى يتسلم رسالة من نظيره الغينى.. ويؤكد: التعاون مع إفريقيا أولوية متقدمة فى السياسة المصرية
«السياحيون «على صفيح ساخن
إحنا الأغلى
كاريكاتير
واحة الإبداع.. «عُصفورتى الثكلى»
كوميديا الواقع الافتراضى!
مصممة الملابس: حجاب مخروم وملابس تكشف العورات..!

Facebook twitter rss