صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

24 اكتوبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

أكرم فريد: «كش ملك» استراحة قصيرة من «ساحرة الجنوب»

10 ديسمبر 2015



كتبت - نسرين علاء الدين


يستعد المخرج «أكرم فريد» البدء فى التحضيرات الأولية للعمل على الفيلم الجديد «كش ملك».
وقال «فريد» إنه من المقرر أن يعقد يوم الاثنين المقبل جلسات عمل مع الفنانة حورية فرغلى والنجم ماجد الكدوانى للبدء فى تحضيرات العمل، على أن يبدأ التصوير أول يناير المقبل.
وأكد «فريد» أنه خلال هذا الشهر سوف ينتهى من اختيار واستكمال باقى الأبطال وفريق العمل المشارك بهذا الفيلم، مشيرا إلى أن الفيلم يعتبر استراحة قصيرة من تصوير العمل الدرامى الذى يجمعه بحورية فرغلى وهو «ساحرة الجنوب»، حيث انتهى تصوير الجزءين الأول والثانى وسيتم عرض الجزء الثانى قريبا، أما الجزء الثالث فسيبدأ تصويره بعد تصوير الفيلم بعد الاتفاق على الخطوط العريضة عليه.
فيلم «كش ملك» من بطولة ماجد الكدوانى، فى ثانى ظهور له مع حورية بعد فيلم «ديكور»، والذى عرض فى مجموعة كبيرة من المهرجانات الفنية، من بينها مهرجان القاهرة السينمائى الدولى.
وتدور أحداثه فى إطار كوميدى، من إخراج أكرم فريد، ومن إنتاج «نيوسينشرى».
جدير بالذكر أن آخر أعمال حورية الفنية، كان مسلسل «ساحرة الجنوب»، الذى حقق نجاحا كبيرا عند عرضه، وتم عرضه خارج السباق الرمضانى فى mbc.
يذكر أن حورية فرغلى تعرضت لموقف محرج فى آخر ديفيليه لهانى البحيرى شاركت فيه الأسبوع الماضى، حيث سقطت على الأرض أثناء العرض وسارع القائمون على الحفل بإنقاذها واعتذروا للحضور.
كما أنها واجهت عدة أزمات مؤخرا بسبب تعرضها لمشاكل فى أنفها بعد خضوعها لعدد من العمليات الجراحية بهدف التجميل، لكنها لم تحقق النجاح المطلوب مما عرضها لأزمات صحية اضطرتها لإجراء العملية من جديد.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

أخونة «الحديد والصلب».. أول استجواب للبرلمان
مصر والسودان نيل واحد.. دم واحد.. ومصير مشترك
«ميس إيجيبت» تشارك فى مسابقة ملكة جمال العالم بالصين
مصـر بلـد القيـم والأمـان
شكرى يسلِّم رسالة من الرئيس إلى خادم الحرمين الشريفين
أندية الفيوم والبحيرة وكفر الشيخ «شوكة فى حلق» «شوبير»
515 مليون دولار استثمارات جديدة من «بيبسيكو»

Facebook twitter rss