صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

23 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

نيللى كريم تتفرغ لـ«سقوط حر» بعد انتهائها من «اشتباك»

10 ديسمبر 2015



كتبت - سهير عبد الحميد


تواصل الفنانة نيللى كريم تصوير مشاهدها الأخيرة فى فيلم «اشتباك» والذى تشارك فى بطولته مع هانى عادل وطارق عبد العزيز وأحمد مالك.
 وهو تأليف وإخراج محمد دياب، حيث تدور أحداثه حول سقوط حكم الإخوان فى مصر ومعظم الأحداث تقع يوم 30 يونيو من خلال عربة ترحيل المساجين، وقد تم تصوير عدد كبير من المشاهد على محور 26 يوليو والطريق الدائرى وتمت الاستعانة خلالها بعدد من عربات الأمن المركزى والكومبارس مرتدين زى شرطة.
وعقب انتهاء نيللى كريم من تصوير المشاهد المتبقية من الفيلم، والتى سيتم تصويرها فى عدد من شوارع 6 أكتوبر ستبدأ التحضير لمسلسلها الرمضانى «سقوط حر» للمؤلفة مريم نعوم فى رابع تعاون يجمعها بنيللى كريم بعد «ذات» و«سجن النساء» و«تمت السيطرة» وسيشارك فى البطولة الفنان أحمد وفيق وإخراج شوقى المجرنى وتجسد نيللى داخل الأحداث شخصية سيدة مصرية تتهم فى قضية قتل وتسجن على ذمة القضية بالحبس احتياطى وتحاول إثبات براءتها ويساعدها فى ذلك وكيل النيابة الذى يحقق فى قضيتها وتدور الأحداث فى جو من الإثارة والتشويق، حيث تحاول نيللى الخروج من جو الحزن الذى ساد أعمالها الأخيرة وتبدأ التصوير يناير المقبل.
كما انتهت نيللى من تصويره مشاهدها الأخيرة فى فيلم «يوم للستات» الذى قامت ببطولته مع إلهام شاهين وزينة وإياد نصار ومحمود حميدة وأحمد الفيشاوى وإخراج كاملة أبو ذكرى ومن المقرر عرضه فى فصل الصيف.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الأنبا يؤانس: نعيش أزهى عصورنا منذ 4 سنوات
المصريون يستقبلون السيسى بهتافات «بنحبك يا ريس»
الاقتصاد السرى.. «مغارة على بابا»
شكرى : قمة «مصرية - أمريكية» بين السيسى وترامب وطلبات قادة العالم لقاء السيسى تزحم جدول الرئيس
شمس مصر تشرق فى نيويورك
تكريم «روزاليوسف» فى احتفالية «3 سنوات هجرة»
القوى السياسية تحتشد خلف الرئيس

Facebook twitter rss