صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

18 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

الصفحة الأولى

يوم رياضى لطلبة الحربية والشرطة بمشاركة وزيرى الدفاع والداخلية

9 ديسمبر 2015



كتب_محمد هاشم وعمر علم الدين
 

 شارك الفريق أول صدقى صبحى القائد العام للقوات المسلحة واللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية أمس طلبة الكلية الحربية وعدد من طلبة كلية الشرطة فعليات يوم رياضى نظمته الكلية الحربية تضمن عددا من المباريات الرياضية المشتركة لطلبة الكلية من السنوات الدراسية المختلفة وطلبة كلية الشرطة اشتملت على مباراة لكرة القدم والكرة الطائرة وتنس الطاولة ورياضة شد الحبل والتى أظهرت مستوي التدريب والكفاءة البدنية والمهارية وروح المنافسة الرياضية الشريفة التى يتمتع بها طلبة الكليات العسكرية وكلية الشرطة.
وأكد القائد العام أن طلبة الكليات والمعاهد العسكرية وكلية الشرطة هم أمل مصر ومستقبلها والركيزة التى يعتمد عليها الوطن فى الدفاع عن أمنه واستقراره داخلياً وخارجياً، معرباً عن تقديره للدور الوطني المشرف الذي يقوم به رجال القوات المسلحة والشرطة معاَ لتأمين الجبهة الداخلية ومواجهة الإرهاب والتصدي للتحديات الأمنية التى تشهدها مصر بكل عزم وإصرار علي حماية الشعب المصري ودعم ركائز الأمن القومى المصرى.
من جانبه أعرب اللواء مجدى عبد الغفار عن اعتزازه بالزيارة التى تعبر عن عمق ومتانة الأواصر التى تربط بين وزارتى الدفاع والداخلية، والتى تتجسد مظاهرها فى جميع المجالات. مؤكداً أن القوات المسلحة والشرطة هم جناحا الأمن والاستقرار للأمة المصرية والحصن المنيع في مواجهة كافة التهديدات والتحديات التى يواجهها الوطن. وقام القائد العام ووزير الداخلية بتكريم عدد من أعضاء هيئة التدريس وطلبة الكلية الحربية وكلية الشرطة.
 

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

قبيلة الغفران تجدد الشكوى إلى المفوضية السامية ضد همجية «نظام الحمدين»
900معلمة بـ«القليـوبية» تحت رحمة الانتـداب
الخيال العلمى فى رواية «الإسكندرية 2050»
صلاح V.S نيمار
خريطة الحكومة للأمان الاجتماعى
«محافظ الجيزة» بالمهندسين بسبب كسر ماسورة مياه.. و«الهرم» غارق فى القمامة !
الكاتبة الفلسطينية فدى جريس فى حوارها لـ«روزاليوسف»: فى الكتابة حريات تعيد تشكيل الصورة من حولنا

Facebook twitter rss