صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

22 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

داليا البحيرى تنفى اعتذارها عن يوميات زوجة مفروسة 2 وتؤكد أن «الفذلكة» وراء الشائعة

9 ديسمبر 2015



كتبت - نسرين علاء الدين


أعلنت الفنانة داليا البحيرى، تأجيل عرض الجزء الثانى من مسلسل يوميات زوجة مفروسة جدًا والذى كان من المقرر المشاركة به فى السباق الدرامى لموسم رمضان 2016 المقبل.نافيه ما تداولته المواقع الإلكترونية مؤخرا بشأن اعتذارها عن المسلسل.
وأكدت أن سبب اللبس لدى الجمهور هو إنها  كتبت عبر حسابها الشخصى على الفيسبوك قائلة: تقرر تأجيل الجزء الثانى من يوميات زوجة مفروسة، وأضافت  سعدت وتشرفت بالعمل مع كل الفنانين والفنيين والإداريين بهذا العمل الراقى. وأضافت: شكرا لأستاذ أحمد نور والحاج مصطفى أبو حجر والأستاذة أمانى ضرغام والأستاذ محمد جمال.. شكرا لكل الفنانين المبدعين وإلى اللقاء قريبا بإذن الله.
فاعتقد البعض أن الشكر الذى تقدمت به للقائمين على العمل هو اعتذار عنه ولا يقم أحد بتحرى الدقة قبل أن يتم تخمين اعتذارى ولهذا اعتبرها فذلكة.
من ناحية اخرى اعتذرت الفنانة داليا البحيرى عن تجربتها المسرحية الأولى «حوش بديعة» والتى كان يفترض أن تقدَّم على خشبة المسرح الكوميدى التابع للدولة. وجاء اعتذارها مُفاجِئاً بعد حماسها السابق لخوض تجربة المسرح، علماً بأنه سيتم تعليق العرض إلى الشهر المقبل حتى تتدرب ريم البارودى التى تم تعاقدها على العمل بدلا من داليا على الدور  مما سيتسبب فى تأخيره خاصةً وأنه كان يُفترض أن يُقدّم فى الشهر المقبل.
هذا وتستعد «البحيرى» للسفر إلى دبى من أجل حضور فاعليات الدورة الجديدة من مهرجان دبى السينمائى الدولى على أن تبدأ فور عودتها جلسات عمل الجزء الثانى من مسلسلها «يوميات زوجة مفروسة» الذى عُرِضَ جزؤه الأول خلال شهر رمضان الماضى.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

20 خطيئة لمرسى العياط
آلام الإنسانية
26 اتحادًًا أولمبيًا يدعمون حطب ضد مرتضى منصور
توصيل الغاز الطبيعى لمليون وحدة سكنية بالصعيد
إعلان «شرم الشيخ» وثيقة دولية وإقليمية لمواجهة جرائم الاتجار بالبشر
السيسى فى الأمم المتحدة للمرة الـ5
مصر تحارب الشائعات

Facebook twitter rss