صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

اذاعة وتليفزيون

عكاشة: الحكومة تحرشت بالنواب

9 ديسمبر 2015



كتب - محمد قبيصي


 قال الإعلامى توفيق عكاشة، إن حملات السخرية الموجودة ضده على مواقع التواصل الاجتماعى، يقف خلفها جماعة الإخوان المسلمين، مشيرًا الى أنهم تعاقدوا مع شركات سوشيال ميديا تركية للهجوم عليه، وعلى الإعلامية حياة الدرديرى.
وأشار «عكاشة»، خلال حواره ببرنامج «آخر النهار» المذاع عبر فضائية «النهار» امس الاول، إلى أنه لا يتوقف أمام هذه الصغائر، معتبرًا أن مواقع التواصل الاجتماعى عالم افتراضى فقد مصداقيته.
وتابع إنه تعرض لحملة هجوم شرسة أثناء الحملة الانتخابية، وقال إن الحكومة تحرشت بأعضاء مجلس النواب، بإقالة اللواء خالد الصدر، لافتاً إلى أنه ليس على علاقة باللواء خالد الصدر، أو المستشار أحمد سعد.
قال خالد صلاح، مخاطبًا الدكتور توفيق عكاشة، عضو مجلس النواب: «البعض يقول إنك حولت الإعلام إلى مصطبة، باستخدامك مصطلحات كانت سببًا لعزوف النخبة عن مشاهدتك»، فعلق «عكاشة»، بأن الفترة التى مرت بها مصر منذ 25 يناير حتى 30 يونيو، كان إذا طلب منه سحب دمه ثمنًا لاستقرار مصر لفعل، مشيرًا إلى أن المسلسلات والأعمال الدرامية بها مصطلحات أضعاف ما يأتى فى برنامجه، منوهًا بأنه درس الإعلام البيئى حتى يتمكن من الوصول إلى كل الطبقات.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

آلام الإنسانية
20 خطيئة لمرسى العياط
26 اتحادًًا أولمبيًا يدعمون حطب ضد مرتضى منصور
مصر تحارب الشائعات
السيسى فى الأمم المتحدة للمرة الـ5
توصيل الغاز الطبيعى لمليون وحدة سكنية بالصعيد
إعلان «شرم الشيخ» وثيقة دولية وإقليمية لمواجهة جرائم الاتجار بالبشر

Facebook twitter rss