صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

23 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

اذاعة وتليفزيون

صلاح عبدالله: الحب من أول نظرة كان سبب زواجى

8 ديسمبر 2015



كتبت - مريم الشريف

كشف الفنان صلاح عبدالله انه حينما فكر فى الزواج كان عمره 34 عاما، حيث انه من احساس العائلة الكبيرة فكر فى ان يقيم عائلة صغيرة.
واضاف خلال لقائه فى برنامج «بيت العائلة» مع الاعلامية نجوى ابراهيم على قناة النهار أمس الاول  قائلا: كتبت ورقة بمواصفات الزوجة التى اتمناها ، وبالفعل شاهدت اكثر من امرأة الا انه لم يحدث نصيب لعدم وجود الشروط التى كتبتها.
وتابع قائلا: اول مرة اشاهد فيها زوجتى كانت بالصدفة مع خالها، وحينما رأيتها قولت هذه الفتاة ستكون زوجتى، رغم انه ولا أى شرط فى الورقة انطبق عليها حيث ان من ضمن شروطى ان يكون السن متقاربًا بيننا، بالاضافة إلى أن تكون طويلة، الا ان زوجتى نجوى فرق العمر بيننا 13 عاما، بالاضافة الى انها اطول منى، ولكن السبب فى هذا الزواج القسمة والنصيب والحب من اول نظرة، والحمدلله متزوجين منذ 27 عاما.
وقال ربنا سيكتب لزوجتى الجنة لانها تحملتنى كثيرا، ونساء كثيرات لا يتحملن تركيبتى وظروف عملى كممثل.
ومن جانبها كشفت ابنته «دنيا» ان زوجها طبيب، وعاشت معه خلال الفترة التى تقدم بها لخطبتها موقف فيلم «عريس من جهة أمنية»، حيث ان والدها كان طوال الوقت الذى يجلس فيه مع خطيبها صامت وعلامات القلق على مع تركيز شديد وحب كبير لها.
وعن والده وتشجيعه على التمثيل، اوضح انه كان سعيدًا بعمله فى المسرح وحضر له مسرحية «حمرى جمرى»، حيث لم يكن يعرف يمثل امامه، مشيرا الى ان المسرحية كان فيها إفيه مع الفنان حسين الشربينى ولكنه كان خارج قليلا، فرفض قوله لحضور والده، وبعد انتهائه من العرض قرر ألا يقول هذا اللفظ فى العروض الأخرى لذلك استأذن الشربينى فى عدم قوله مرة أخرى.
 وعلى جانب آخر استضاف البرنامج العقيد ساطع النعمانى والذى اصيب فى احداث بين السرايات، حيث اكد ان ايامه بعد الحادث اجمل بكثير من ايامه قبله، وذلك من كثرة الحب الذى يشاهده فيمن حوله، موضحا بانه يتعامل فى جميع اموره بمنطق: «خلوها على الله».

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الأنبا يؤانس: نعيش أزهى عصورنا منذ 4 سنوات
المصريون يستقبلون السيسى بهتافات «بنحبك يا ريس»
شكرى : قمة «مصرية - أمريكية» بين السيسى وترامب وطلبات قادة العالم لقاء السيسى تزحم جدول الرئيس
الاقتصاد السرى.. «مغارة على بابا»
شمس مصر تشرق فى نيويورك
تكريم «روزاليوسف» فى احتفالية «3 سنوات هجرة»
القوى السياسية تحتشد خلف الرئيس

Facebook twitter rss