صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

11 ديسمبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

عبد العزيز يودع الفوج الثالث من شباب مصر المتجه لشرم الشيخ

7 ديسمبر 2015



كتب - كمال عامر

فى الخامسة صباح اليوم يستقبل م. خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة الفوج الثالث لـ2000 شاب يمثلون 27 محافظة والمقرر سفره إلى شرم الشيخ.
40 أتوبيسًا من شركة مصر للسياحة وكبار قيادات وزارة الشباب فى استقبال الشباب وفى سباق لتوفير كل متطلبات الرحلة.
الرحلة ضمن مشروع اعرف بلدك والذى استنسخه خالد عبد العزيز تنفيذًا للتكليف الرئاسى بشأن العدالة الاجتماعية ومراعاة حقوق الفئات الأكثر فقرًا والمهمشة.. عبد العزيز وتحت محور العمل الرئاسى لدعم الشباب ومراكز الشباب بإتاحة الفرص لهم ومنحهم مساحة لزيارات من الصعيد إلى شرم الشيخ ومن محافظات بحرى إلى الأقصر وأسوان، أعرف بلدك إلى شرم الشيخ تطبق للمرة الأولى.
خالد عبد العزيز يصر على أن يكون فى وداع الأفواج وقد علق لروزاليوسف: إن مشروع اعرف بلدك يستهدف منه زيارة لعدد 50 ألف شاب وفتاة لشرم الشيخ.
لدينا إصرار على أن نتيح الفرصة لكل شباب المحافظات من شمال البلد لجنوبها وكم سعدت لوجود شباب أسيوط وقنا وسوهاج بجانب الوادى الجديد ومرسى مطروح والسويس.. هذا المشروع يخلق حالة من الانسجام لدى عقل الشاب عندما يرى على الطبيعة حركة النمو ويختلط بالتجربة بنفسه مما له مردود إيجابي.
مضيفًا: نسعى لتقديم خدمة متميزة للشباب المسافر، ومثل هذه الزيارات أعتقد أنها مساهمة من شباب مصر لتعويض آثار سقوط الطائرة الروسية وبالتالى مساعدة الفنادق والمنشآت السياحية للإبقاء على العمالة.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

القاهرة.. بوابـة استقـرار العـالم
وزير الداخلية: الإرهاب «عابر للحدود» وتداعياته تؤثر على أمن واستقرار الشعوب
«100 مليون صحة» تطرق الأبـواب
الخواجة الجديد «فين»؟!
«جروس» يفرض شروطه على صفقات الميركاتو
البوب هيعملها
تنفيذى العربى للكانوى والكياك يطالب بزيادة قاعدة ممارسى اللعبة

Facebook twitter rss