صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

14 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

محافظ الجيزة: مراجعة مخالفات مول تجارى شهير بـ«فيصل»

6 ديسمبر 2015



كتب - حسن أبوخزيم


قرر الدكتور خالد زكريا العادلى محافظ الجيزة تشكيل لجنة قانونية وهندسية لإعداد تقرير عاجل عن مدى وجود مخالفات من أحد المولات التجارية الكبرى بشارع فيصل وتعديه على خط التنظيم ومراجعة حدود الملكية والاشتراطات البنائية من واقع الخرائط المساحية.
جاء ذلك خلال الجولة التى قام بها المحافظ امس بشارع فيصل.وكلف المحافظ اللجنة بالانتهاء من تقريرها خلال 24 ساعة مشيراً إلى أنه فى حالة وجود أى مخالفات من المول التجارى سيتم إزالتها فوراً.
وأعلن العادلى خلال الجولة بدء أعمال المرحلة الأخيرة من تطوير شارع فيصل لمسافة 3 كم بدءاً من إدارة الهرم التعليمية وحتى شارع أحمد كامل لافتاً أن اتساع الشارع بعد التطوير يصل إلى 10,5 م للاتجاه الواحد بدلاً من 6م حالياً.
وقال إنه تم تشكيل لجنة إشرافية من كلية الهندسة جامعة القاهرة لمراجعة الأعمال المنفذة للتأكد من تطبيق كافة المواصفات المتفق عليها وفقاً للتعاقد. وكلف العادلى المهندس وكيل وزارة الإسكان بإعداد تقرير يومى عن الأعمال المنفذة طبقاً للبرنامج المتفق عليه مع المقاول المنفذ مشيراً إلى أنه يجب أن تتوافر فى الأعمال الجودة العالية وسرعة التنفيذ.
رافق المحافظ نائبه اللواء علاء الهراس ورؤساء أحياء بولاق الدكرور والعمرانية والهرم الواقع بنطاقهم شارع فيصل. وأن أعمال التطوير فى المرحلة الحالية بدأت منذ عشرة أيام حيث تم الانتهاء من نقل المرافق من غاز وكهرباء ومياه وإنارة وبدء أعمال التوسعة من الجانبين والجزيرة الوسطى ورفع المخلفات.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

«روز اليوسف» داخل شركة أبوزعبل للصناعات الهندسية.. الإنتاج الحربى شارك فى تنمية حقل ظهر للبترول وتطوير قناة السويس
ماجدة الرومى: جيش مصر خط الدفاع الأول عن الكرامة العربية
كاريكاتير أحمد دياب
الدولة تنجح فى «المعادلة الصعبة»
الانتهاء من «شارع مصر» بالمنيا لتوفير فرص عمل للشباب
ثالوث مخاطر يحاصر تراث مصر القديم
جنون الأسعار يضرب أراضى العقارات بالمنصورة

Facebook twitter rss