صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

اذاعة وتليفزيون

خيرى رمضان: مؤسس «الفيس بوك» حقق ثروته فى مناخ كله حرية

4 ديسمبر 2015



كتب- محمد خضير


أكد الإعلامى خيرى رمضان، أن «مارك زوكنبيرج» مؤسس موقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك» تبرع بمبلغ قدره 45 مليار دولار للجمعيات الخيرية بعد أن رزقه الله بطفلة.
وأوضح رمضان خلال تقديمه برنامج ممكن على قناة سى بى سى أن «زوكنبيرج» استطاع تحقيق ما جمعه من ثروة طائلة، لأنه ولد فى مناخ كله حريات، مؤكدًا أن مناخ الحرية يمنح المفكرين الفرصة للإبداع.
وأشار خيرى إلى أن مصر تعانى من أزمات مالية طاحنة، والاقتصاد المصرى يعانى من العديد من المشكلات، ولحل تلك المشاكل لا بد من تكاتف الجميع خاصة رجال الأعمال والمجتمع المدنى كما فعل مؤسس «فيس بوك» وتعاون بصفته رجل أعمال وتبرع لمؤسسات المجتمع المدني.
كما ناقش خيرى رمضان، على شاشة سى بى سي، تحليل نتائج الجولة الثانية من الانتخابات البرلمانية، حيث استضاف صلاح عيسى الكاتب الصحفي، والدكتور صلاح الدين فوزي، عضو لجنة تعديل قوانين الانتخابات البرلمانية، والدكتور ماجد عثمان، مدير المركز المصرى لبحوث الرأى العام بصيرة، والدكتورة هالة مصطفى أستاذ العلوم السياسية، فى حديث خاص ناقشوا فيه مستقبل العمل السياسى بعد إتمام الاستحقاق الأخير فى خارطة المستقبل.
وقال اللواء أسامة سنجر، رئيس غرفة عمليات مجلس الوزراء، إن اليوم الثانى من جولة الإعادة لم يتضمن مخالفات أو خروقات انتخابية، ولم تتلق غرفة العمليات أى شكاوى من اللجان، مشيرًا إلى أن أهالى العريش ضربوا خير مثال فى الوطنية بعد مشاركتهم بقوة فى جولة الإعادة على الرغم من الحدث الإرهابى الغاشم الذى شهدته المدينة فى الأيام الماضية.
وأوضح اللواء سنجر، خلال لقائه ببرنامج «مصر تنتخب» على سى بى سى إكسترا الذى قدمه الإعلامى محمد عبد الرحمن، أن الاجهزة الامنية كانوا على أتم الاستعداد للتعامل مع أى موقف أمنى حول اللجان، مؤكدًا أن الكثافة على اللجان كانت أكثر بكثير.
وأشار إلى أن غرفة العمليات تواصلت مع جميع المحافظات التى تخوض جولة الإعادة بالمرحلة الثانية، كما أن هناك عيونا للغرفة فى الميدان لرصد أى شكاوى أو مخالفات.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

آلام الإنسانية
20 خطيئة لمرسى العياط
مصر تحارب الشائعات
السيسى فى الأمم المتحدة للمرة الـ5
إعلان «شرم الشيخ» وثيقة دولية وإقليمية لمواجهة جرائم الاتجار بالبشر
توصيل الغاز الطبيعى لمليون وحدة سكنية بالصعيد
20 خطيئة لمرسى العياط

Facebook twitter rss