صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

اذاعة وتليفزيون

مينا:لم أستقل من عملى كـ«ضابط» وبرنامج جديد 2016

3 ديسمبر 2015



حوار- مريم الشريف

يطل مينا عطاالله بداية العام المقبل ببرنامج جديد على راديو9090، وذلك بعدما حصل برنامجه الحالى «غنى وبس» على افضل برنامج اذاعى على مستوى جميع الاذاعات الاخرى، كما يستعد لتصوير اغنية جديدة بعنوان «عنقود العنب»،وعن برنامجه الحالى والمقبل وباقى اعماله الاخرى يحدثنا فى حوار خاص لـ«روزاليوسف»
■ كيف جاءت فكرة «غنى وبس» وما الذى جذبك لها»؟
ردايو 9090 رشحنى لتقديم البرنامج واخبرنى بانه سيشاركنى به المطربة رنا سماحة، والتى تجمعنى بها صداقة من قبل البرنامج، ويوجد كيمياء شديدة بيننا، وتم الاتفاق بينى والاذاعة على بعض الاشياء الخاصة بالبرنامج ثم وافقت على الفور وسعيد كثيرا  بالبرنامج وما حققه  بحصوله بعد 9 شهور من انطلاقه على افضل برنامج اذاعى على مستوى البرامج فى جميع الاذاعات.
■ ألم تقلق من فكرة كونك مذيعًا لاول مرة؟
بالتأكيد قلقت كثيرا ولكن اعشق المغامرة والتجربة ولا يهمنى ما يحدث فيما بعد، والحمدلله وجدت مغامرتى فى البرنامج خطوة جيدة بالنسبة لى وكل فترة اتقدم.
■ لماذا «غنى وبس» لم يحاول تبنى اى موهبة من الجمهور المشارك؟
فكرتنا فى هذا البرنامج ان المشارك يغنى فقط، بمعنى ان المشارك الذى صوته حلو سنساعده فى ان يصل صوته الى الجمهور وهذه مهمة البرنامج فقط، واعتقد انها مسألة جيدة لان عدد مستمعى الراديو هائل سواء فى المنزل او السيارة.
■ ماذا عن برنامج «غنى وبس» بداية العام المقبل؟
من المقرر ان اقدم برنامجًا آخر فى 2016، وايضا مع رنا سماحة، وسيكون به مفاجآت وتطورات كثيرة عن «غنى وبس».
■ بماذا تحب تصنيفك مذيعًا أم مطربًا أم ضابطًا بحريًا؟
البحرية تعتبر شغلى والذى لو لم يوفقنى الله وفتح لى طريقًا آخر من خلال برنامج ستار اكاديمى كنت سأنزل عملى فى البحر مثل اى شخص، وانا بحب البحرية كثيرا والبحر ايضا، بالاضافة الى ان الموسيقى والغناء جزء مهم ايضا فى حياتى والحمدلله ان ربنا كرمنى فيها وسأستمر فيها.
■ هل استقلت من البحرية لكى تركز ما بين الغناء والاذاعة؟
اطلاقا لاننى ضابط بحرى تجارى وبالتالى ليس لدى ارتباط بمواعيد، حيث اننى مجرد اعمل فى شركة والتى اوقع معها عقد المدة ستة اشهر، وبالتالى وقتما احب العمل سأبحث عن شركة وانزل اشتغل فى البحر.
■ ما حقيقة خوضك مجال التمثيل؟
ليس لدى مانع خاصة انه عرض على فيلم ولكن الموضوع لم يكتمل، وانتظر الدور المناسب لشخصيتى، والذى سيظهرنى بشكل جيد لجمهورى سواء سينما او دراما او مسرح.
■ هل تتابع الموسم الحالى من ستار اكاديمى؟
ليس بشكل دائم، حينما اكون لدى وقت فراغ، ولكن على علم باسماء المشاركين واصواتهم رائعة واتمنى لهم كل التوفيق.
■ كيف ترى برامج المواهب حاليا؟
بالنسبة لستار اكاديمى دوره كبير لانه يأخذ المتسابق يعمله نجمًا فى اربعة شهور ويعطيه مجالًا لنزول الساحة وسط نجوم كبار والذى يسعى ويجتهد ربنا يكرمه والذى لا يقوم بذلك وجالس فى المنزل منتظرا شركة انتاج  تنجحه هذا لن يحدث وحلم وهمى، والحمدلله محمد شاهين حصل على المركز الاول الموسم الماضى وموجود على الساحة حاليا لانه مجتهد، وعرض لنا مؤخرا دويتو «انا الصاحب».
■ كيف ترى الانتقادات التى توجه للبرنامج من قصص الحب والصداقة بين الطلاب؟
الموسم الذى شاركت به لم يكن هناك اى تجاوزات ، وستار اكاديمى ليس ضروريًا ان يكون مرتبطًا بالعلاقات العاطفية، وكنت بحب زملائى، ولم أر فى الاربع شهور به اننى ارتبطت عاطفيا بأى شخص، لان من يدخل برنامجًا مثل هذا يكون الاغلب مركزًا على هدفه، اما الذى يدخل وفى تفكيره شىء آخر ربنا معاه، ولكل قاعدة شواذ.
■ حدثنا عن الدويتو الجديد «انا الصاحب» مع محمد شاهين؟
الاغنية من كلمات تامر حسين والحان  عمرو مصطفى وتوزيع شريف مكاوى، والحمدلله فى اقل من 24 ساعة لدى نزولها حققت 100 الف مشاهدة، والاغنية من انتاج راديو 9090 وصاحب فكرتها والذى اختارنى ومحمد شاهين لانهم يدعمون المواهب الجديدة، ويعلمون صداقتى بـ محمد شاهين ومقتعنون بان فكرة الصداقة بيننا فى الواقع ستنتقل الى الاغنية بطريقة جيدة، واشكرهم كثيرا على دعمهم لى.
■ ماذا عن الدويتو بينك ورنا سماحة الفترة المقبلة؟
يوجد دويتو لدينا ولكن لا اريد الفكرة التقليدية عن الحب والكره وانما نريد تقديم اغنية قوية ومازالت الفكرة لم تكتمل، وهى ليست وطنية كما اشيع، بالاضافة الى اننا عملنا دويتو آخر فى تتر برنامجنا وهو من كلمات تامر حسين والحان عمرو مصطفى وتوزيع احمد وجيه.
■ هل لديك اى اعمال غنائية الفترة المقبلة؟
اقدم اغنية سينجل اسمها «عنقود العنب» من كلمات احمد راشد والحان وتوزيع محمد رحيم، ومن المقرر أن اصورها كفيديو كليب لعرضها قريبا.. وفي سياق آخر تقابل مينا عطالله ورنا سماحة مع عدد من نجوم ستار اكاديمي من الاجيال السابقة ومنهم كارمن ومحمد شاهين وملحنون شباب مساء امس الاول فى عيد ميلاد احد  اصدقائهم.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

أبوالليل.. ترك الوظيفة.. وبدأ بـ«ورشة» ليتحول لصاحب مصنع
دينا.. جاليرى للمشغولات اليدوية
مارينا.. أنشأت مصنعًا لتشكيل الحديد والإنتاج كله للتصدير
كاريكاتير أحمد دياب
«شىء ما يحدث».. مجموعة قصصية تحتفى بمسارات الحياة
المقابل المالى يعرقل انتقال لاعب برازيلى للزمالك
الجبخانة.. إهمال وكلاب ضالة تستبيح تاريخ «محمد على باشا»

Facebook twitter rss