صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

23 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

سرور: قبول طلبات العمل بالإمارات لمدة 10 أيام على مهنة أمين صندوق

2 ديسمبر 2015



كتب - حسن عبد الظاهر


قررت وزارة القوى العاملة، بدء قبول طلبات راغبى العمل أمس الثلاثاء، ولمدة 10 أيام، على مهنة أمين صندوق تتوافر لها 25 فرصة عمل، لدى إحدى شركات الصرافة بدولة الإمارات العربية المتحدة، ولن تقبل أى طلبات غير مستوفية للشروط المطلوبة.
من جانبه قال جمال سرور، وزير القوى العاملة: إن الرواتب تتراوح بين 4000 و4400 درهم، ويتم تحديده حسب مكان العمل، فضلا عن التأمين الصحى والتأمين على الحياة، وتذكرة سفر سنوية لبلد الموظف، وحوافز دورية وسنوية حسب الإنتاجية وتقييم الأداء، وبدلات طبيعية عمل شهرية حسب الترقيات الوظيفية ومعايير الأداء.
وأوضح الوزير أنه يشترط لشغل الوظيفة أن يكون سن المتقدم للعمل من 23 إلى 28 سنة، وحاصل على مؤهل جامعى، وحسن المظهر، وخبرة فى حسابات البنوك بحد أقصى عامين، كما تقبل طلبات حديثى التخرج بشرط وجود مهارات شخصية وتقنية متميزة.
كما تشترط الشركة فى المتقدم مهارات أساسية، وقدرات متميزة فى التواصل باللغة الإنجليزية الشفوية والكتابية، وصراف خدمة العملاء، ومهارات حسابية، ومايكروسوفت أوفيس، والقدرة على العمل تحت ضغط والعمل بروح الفريق.
 وتابع الوزير: أن الشركة الطالبة ستقوم بعمل برنامج تدريب للمرشحين وانتقاء الأفضل حسب الجدول الزمنى المعد من قبلها لبدء التعيين.
وأوضح الوزير أن الطلبات تقدم من أمس الثلاثاء ولمدة 10 أيام إلى الإدارة العامة للتشغيل والتمثيل الخارجي، بديوان عام وزارة القوى العاملة 3 شارع يوسف عباس - مدينة نصر القاهرة، مرفقا بها السيرة الذاتية، وشهادات الخبرة، والمؤهل الدراسى، وصورة من جواز السفر إن وجد، ولن تقبل أى طلبات غير مستوفية للشروط المذكورة فى العمل بكل شركة.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الأنبا يؤانس: نعيش أزهى عصورنا منذ 4 سنوات
المصريون يستقبلون السيسى بهتافات «بنحبك يا ريس»
الاقتصاد السرى.. «مغارة على بابا»
شكرى : قمة «مصرية - أمريكية» بين السيسى وترامب وطلبات قادة العالم لقاء السيسى تزحم جدول الرئيس
شمس مصر تشرق فى نيويورك
تكريم «روزاليوسف» فى احتفالية «3 سنوات هجرة»
القوى السياسية تحتشد خلف الرئيس

Facebook twitter rss