صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

19 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

البرلمان

هيثم الحريرى: العبرة بثقافة النواب وليس بأعدادهم

2 ديسمبر 2015



البحيرة - جمالات الدمنهورى

 

شهدت مدينة دمنهور بالبحيرة مؤتمرا حاشدا لدعم الدكتور عادل العطار والدكتور اسامة الحناوى المرشحين المستقلين فى الانتخابات البرلمانية عن دائرة مركز وبندر دمنهور والتى ستجرى إعادتها بموجب حكم قضائى يوم 6 ديسمبر المقبل.
شارك فى المؤتمر الذى عقد بحى شبرا بدمنهور عبد الرحمن الجوهرى منسق حركة كفاية بالإسكندرية وهيثم أبو العز الحريرى النائب البرلمانى عن دائرة محرم بك بالإسكندرية بالإضافة إلى عدد كبير من نشطاء القوى السياسية بالبحيرة.
وقال عبد الرحمن الجوهرى منسق حركة كفاية بالإسكندرية إن الشعب المصرى عليه أن يختار بدقة من يمثله فى البرلمان بعيدا عن فلول نظام مبارك الذين أفسدوا جميع مناحى الحياة ومكانهم الحقيقى هو «اللومان» وليس البرلمان.
وأكد منسق حركة كفاية بالإسكندرية أن التصويت فى الانتخابات لعادل العطار وأسامة الحناوى هو خدمة للوطن ورسالة من أهالى دمنهور لرفض الفلول وتحقيق اهداف الثورة.
كما أكد «هيثم الحريرى» أهمية دور البرلمان المقبلة فى رسم مستقبل هذا الوطن خلال الفترة المقبلة وأن الشعب المصرى يحتاج إلى نواب حقيقيين يشعرون بآلامه ويعبرون عن طموحاته فى العدالة والحرية.
وأضاف الحريرى أن العبرة ليست بعدد نواب البرلمان بل بقدرتهم ودورهم المؤثر فى المجتمع مثلما كان يحدث إبان حكم الرئيس السادات الذى حل مجلس الشعب بعد اعتراض 13 نائبا فقط على اتفاقية كامب ديفيد.
وأوضح النائب البرلمانى هيثم الحريرى أن أزمة جوازات سفر النواب الجدد تعكس مدى تردى الحياة السياسية فى مصر حيث تسابق معظم النواب من أجل تحقيق مصالحهم الشخصية.
من جانبه قال الدكتور عادل العطار المرشح لانتخابات مجلس النواب عن دائرة دمنهور إن التاريخ يعود بنا إلى الوراء لنرى وجوه الفاسدين من فلول الحزب الوطنى مرة أخرى فى الانتخابات البرلمانية.
مضيفا أنه رغم كل الفساد المستشرى فى المجتمع إلا أننا سنقاومه بكل قوة لتصل روح الثورة إلى جميع المؤسسات المصرية.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الرئيس يرعى مصالح الشعب
فى معرض الفنانة أمانى فهمى «أديم الأرض».. رؤية تصويرية لمرثية شعرية
«عاش هنا» مشروع قومى للترويج للسياحة
466 مليار جنيه حجم التبادل التجارى بين «الزراعة» والاتحاد الأوروبى العام الماضى
الطريق إلى أوبك
« روزاليوسف » تعظّم من قدراتها الطباعية بماكينة «CTP» المتطورة
مكافحة الجرائم العابرة للأوطان تبدأ من شرم الشيخ فى «نواب عموم إفريقيا»

Facebook twitter rss