صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

19 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

الفيشاوى: والدى يشاركنى بطولة «زومبى كزومبى» و«الشيخ جاكسون» لم يوافق مواعيدى

2 ديسمبر 2015



كتبت - آية رفعت


أكد الفنان أحمد الفيشاوى أنه يعمل حاليا بمراحل تحضير ما قبل التصوير لفيلمه الجديد «زومبى كزومبى» مع المخرج أحمد عبد الله، حيث قال إن المؤلف قنديل قد انتهى من كتابة السيناريو بالكامل وأنه اتفق مع شركة فيلم كلينيك لمالكها محمد حفظى أن يتم إنتاج الفيلم بمشاركة شركته «الكلب كريستال» مؤكدا أنه فيلم تدور أحداثه فى إطار كوميدى خفيف ليكون أول فيلم كوميدى للمخرج أحمد عبدالله والذى اشتهر بالأفلام ذات المضامين الجادة من قبل.
وأضاف الفيشاوى: أن بداية التصوير غالبا ما ستكون فى يناير المقبل وقد وقع عدد من النجوم لبطولة الفيلم معه على رأسهم والده الفنان فاروق الفيشاوى والتونسية درة والفنان محمد ممدوح. مضيفا انهم لم يحددوا له موعدا للعرض على حسب الانتهاء منه. مؤكدا أن هناك مشروع فيلم آخر يحضر له مع المخرج طارق العريان ولكنه لن يكشف عن تفاصيله الآن لحين اكتمال الفكرة.
وعن خلافاته مع المخرج عمرو سلامة حول فيلم «الشيخ جاكسون» قال الفيشاوى إنه لم يكن متباطئا أو تسبب فى تعطيل التصوير كما تم اتهامه.. ولكن كل ما فى الأمر انه تعاقد على الفيلم لفترة محددة واختلف مع سلامة فى الرأى حول موعد تصوير الفيلم وقال انه عندما تعاقد عليه من مدة لم تكن لديه ارتباطات فنية ولكن طول فترة وجود السيناريو بالرقابة والمشاكل التى المت به تسببت فى تأجيله لفترة كبير مما جعله غير قادر على الالتزام بالتصوير فى الوقت الحالى وبالتالى قام بالاعتذار عنه، مؤكدا أن علاقته بالمنتج هانى أسامة لم تهتز ولم تحدث أى مشاكل عند فسخ العقد.
كما عبر الفيشاوى عن سعادته للنجاح الذى يحققه برنامجه «كاريو كاريوكى» الذى يعرض له حاليا على شاشة إحدى القنوات الفضائية وهو الجزء الثانى من برنامجه «غنى لو تقدر» والذى يعتمد على تحدى المصائب التى تواجه المتسابقين على ان يحافظوا على هدوئهم ويستمروا فى الغناء مهما حصل.
 وأكد الفيشاوى أنه لا نية لديه لتقديم فكرة برنامج جديدة فى الفترة المقبلة مكتفيا بنجاحه بهذا البرنامج لحين وجود فكرة غريبة وغير مألوفة تجذبه.
ومن جهة أخرى نفى الفيشاوى ما تردد حول مشاركته بعمل درامى فى الفترة المقبلة حيث قال إنه يعكف حاليا على التركيز بالسينما فقط لأنه من عائلة سينمائية فى الاساس ويسعى لتقديم اعمال تخلد مع الزمن والوقت لأن السينما تعتبر تأريخا مهما للفنان. وهذا ما دفعه لإنتاج باكورة أعماله العام الماضى من خلال فيلم «خارج الخدمة» الذى شاركته بطولته الفنانة شيرين رضا حيث قال إنه حتى الآن مازال يشارك فى عدد كبير من المهرجانات العالمية المهمة كان آخرها مهرجان «سبيلت» السينمائى الدولى بكرواتيا.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الرئيس يرعى مصالح الشعب
فى معرض الفنانة أمانى فهمى «أديم الأرض».. رؤية تصويرية لمرثية شعرية
«عاش هنا» مشروع قومى للترويج للسياحة
466 مليار جنيه حجم التبادل التجارى بين «الزراعة» والاتحاد الأوروبى العام الماضى
الطريق إلى أوبك
« روزاليوسف » تعظّم من قدراتها الطباعية بماكينة «CTP» المتطورة
مكافحة الجرائم العابرة للأوطان تبدأ من شرم الشيخ فى «نواب عموم إفريقيا»

Facebook twitter rss