صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

20 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

بدء قبول طلبات العمل بالكويت على 12 مهنة

1 ديسمبر 2015



كتب ـ حسن عبدالظاهر

 قررت وزارة القوى العاملة، بدء قبول طلبات راغبى العمل أمس الاثنين، ولمدة 10 أيام، على 12 مهنة تتوافر لها 143 فرصة عمل، لدى 4 شركات للمقاولات وأعمال الميكانيكا والكهرباء بالكويت، ولن تقبل أية طلبات غير مستوفية للشروط المطلوبة.
 وقال جمال سرور، وزير القوى العاملة: إن الرواتب مغرية وحسب سنوات الخبرة، فضلا عن توفير السكن والبدلات والمواصلات والإضافى، وتذاكر السفر، ويمنح المتعاقد الإجازات حسب قانون العمل الكويتى.
 وأوضح الوزير أن الشركة الأولى وتعمل فى مجال المقاولات، وتطلب 100 فرصة عمل على مهنة عامل ونجار ولحيم «لحام»،  وتشترط خبرة تتراوح من 5 إلى 10 سنوات
وبمؤهل دبلوم عادى.
 أما الشركة الثانية وتعمل فى مجال الميكانيكا والكهرباء، فتطلب 18 فرصة عمل على مهنة فنيين تكييف DX  و CH وتشترط خبرة تتراوح من 7 إلى 10 سنوات.
وتابع الوزير عرض طلبات الوظائف المطلوبة، حيث تطلب الشركة الثالثة وتعمل فى مجال التجارة العامة والمقاولات، 12 فرصة عمل على مهنة مدير مشروع مدنى خبرة من 12 إلى 15 سنة، ومدير مشروع ميكانيك Tanks، ومهندس مشروع مدنى، ومهندس ميكانيك Tank خبرة من 7 إلى 10 سنوات، ومهندس سلامة خبرة من 9 إلى 10سنوات، وملاحظ سلامة خبرة  من 5 إلى 7 سنوات.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

لا إكـراه فى الدين
2019عام انطلاق المشروعات العملاقة بـ«الدقهلية»
كاريكاتير أحمد دياب
الملك سلمان: فلسطين «قضيتنا الأولى» و«حرب اليمن» لم تكن خيارا
الحكومة تنتهى من (الأسمرات1و2و3)
الاتـجـاه شـرقــاً
السيسى: الإسلام أرسى مبادئ التعايش السلمى بين البشر

Facebook twitter rss