صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

20 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

ماجد المصرى: إدخال زاهر فى خلافى مع سامى.. أمر غريب

1 ديسمبر 2015



كتب: آيه رفعت

عبر الفنان ماجد المصرى عن تعجبه من تحويل كلامه وهجومه على مسلسل «كلام على ورق» إلى الايقاع بينه وبين صديقه الفنان أحمد زاهر الذى شاركه بطولة المسلسل حيث قال المصرى إنه فوجئ بكتابة المخرج محمد سامى لرده على موقع الفيس بوك حيث قام سامى باتهام المصرى بأنه يغير من مساحة الدور الخاص بزميله زاهر وأنه قال إن المسلسل لم يعجبه لأنه كان يريد تقديم دور زاهر.


ورد المصرى على الاتهام الموجه له معبرا عن ضيقة بسبب ادخال سيرة الفنان أحمد زاهر فى الأمر بينما كل ما قاله فى البرنامج أنه معترض على مسلسل «كلام على ورق» وأنه نادم على المشاركة به.
وأضاف قائلا: «لا أعرف ما دخل أحمد زاهر فى كلامى ولماذا استعان سامى بأحد لكى يهاجمنى بينما كان الأجدر به أن يرد على اتهاماتى للمسلسل نفسه ويعبر عن رأيه ويدافع عن العمل الخاص به وإخراجه بدلا من محاولة الايقاع بينى وبين زاهر وهو صديق عزيز».
وأضاف قائلا: «من العيب على المخرج محمد سامى إلا يعرف التفرقة بين «قماشة الدور» فلكل منا دور يراهن عليه المخرج ولكل منا قماشة يعمل عليها لإخراج الطاقات التمثيلية الخاصة به وهناك العديد من الناس لديهم أدوار كبيرة المساحة ولكن لم يؤثروا بالمشاهد.. فأنا أؤكد أن زاهر أثر بدوره فى الناس أكثر منى وأنا لم أغر منه ولم يغر منى فلكل منا دوره وعند قراءة السيناريو تعرف فى البداية من الشخصية التى يراهن عليها المخرج بغض النظر عن حجم الدور.. وذلك حدث معى عندما راهنوا على شخصية الضابط التى قدمتها من قبل بمسلسل «آدم» ورغم قلة مساحة الدور بالنسبة للبطل إلا أنها الأبرز وهذا لا يقلل أو ينقص من قدر البطل ابدا وأكبر دليل على ذلك بروز محمد سعد كنجم فى فيلم «الناظر» أكثر من علاء ولى الدين نفسه رحمه الله ولكن هذا لم يؤثر على علاء فيما بعد ولم ينقص منه.. لذلك تعجبت من سامى لمقارنتى بزاهر ومقارنته بى رغم أن لكل منا أداءه ودوره المتعاقد عليه».
وقال ماجد: إنه تلقى اتصالا من الفنان أحمد زاهر يؤكد له أنه لا يعلم ما الذى ادخله فى الحوار الخلاف الذى دار بين المصرى وسامي، كما أكد زاهر خلال ظهوره باحد البرامج الفضائية أنه لا يمت للموضوع بصلة وأنه على صلة طيبة بالطرفين فهو ليس طرفا فى خلاف أو نزاع.. بينما قال المصرى إن الاختلاف فى الرأى لا يفسد صداقته بسامى وانه يحترمه ويقدره كمخرج ولكن كل ما قاله انه ندمان على المشاركة بالعمل.
ومن جهة أخرى نفى المصرى ما تردد حول توقيعه على عقد بطولة مسلسل «الطبال» بجانب الفنان أمير كرارة حيث قال إنه فوجئ بانتشار الأخبار التى تؤكد على وجوده مع فريق العمل وقال إنه تلقى بالفعل اتصالا من صديقه كرارة وعرض عليه الأمر ولكنه لم يتوصل لاتفاق مع أسرة المسلسل وكان الأمر مجرد ترشيح منهم. من جانب آخر قال المصرى أنه ينتظر عودة المخرج محمد جمعة من دبى للبدء فى التحضير للفيلم الجديد «ليلة شتا» حيث من المتوقع البدء بتصويره ينايرالمقبل ويشاركه ببطولته الفنان هانى سلامة ومن تأليف أحمد البيه.. ورفض المصرى عن الافصاح عن دوره بالعمل مؤكدا أنه دور جديد فى إطار اكشن ساسبنس.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

سَجَّان تركيا
وداعًا يا جميل!
ضوابط جديدة لتبنى الأطفال
«البترول» توقع اتفاقًا مع قبرص لإسالة غاز حقل «أفردويت» بمصر
مفاجآت فى انتظار ظهور «مخلص العالم»
ادعموا صـــــلاح
الحلم يتحقق

Facebook twitter rss