صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

24 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

أكرم حسنى: الجيش خط أحمر فى برنامجى

1 ديسمبر 2015



كتبت - سهير عبدالحميد


أكد المذيع أكرم حسنى أنه لا توجد  منافسة بينه وبين برنامج «أعزائى المشاهدين _مفيش مشكلة خالص» الذى يقدمه الفنان محمد صبحى مشيرا إلى أن الفنان الكبير محمد صبحى تاريخه أكبر بكثير علاوة على أن البرنامجين مختلفين فى شكلهما  وهذا يصب فى النهاية لصالح المشاهد.   
وأشار أبوحفيظه أن برنامجه ليس به خطوط حمراء ويتناول من خلاله أى موضوع أو جهة  باستثناء الجيش المصرى حيث يرفض أن يتناول أى شىء يخصه لأنه حائط السد عن المصريين وأن مصر  تواجه حربا وعلينا أن ندعم جيشنا  فى هذه الظروف أيضا يتجنب فى «أسعد الله مسأكم من جديد» تناول الحياة الخاصة  للمشاهير.  
وكشف حسنى عن استعداده لخوض تجربة جديدة فى الفترة المقبلة كشف حيث  يتم التجهيز الآن لتحويل شخصية «أبوحفيظة» لفيلم سينمائى ومسلسل لرمضان المقبل يكتبه ورشة الكتابة فى البرنامج ولم يتم تحديد بأيهما يبدأ وسيكون ابوحفيظة هو بطل الأحداث بجانب ظهور أكرم  بشخصيته الحقيقية.
على جانب آخر قال أبوحفيظة إنه يستعد خلال الأيام المقبلة لاطلاق أولى حلقات برنامجه الإذاعى الساخر «للرجال فقط» بمشاركة المذيع كريم الحميدى والذى سيبدأ بثه مطلع 2016 على إذاعة نجوم أف إم.
وأشار أبوحفيظة إلى  أن الإذاعة هى عشقه الأول وسبب شهرته وفتحت له الأبواب فى تقديم البرامج فى التليفزيون منذ أن بدأ رحلته من 12 عاماً لذلك يحرص أن يتواجد ببرنامج إذاعى باستمرار مهما انشغل فى التليفزيون وأنه مثل السمك الذى لن يستطيع ان يخرج من الماء  معتبرا الإذاعة أصعب فى رسالتها خاصة إنه لا يوجد أى مؤثرات تلهى الجمهور مثل الديكور والاضاءة ولبس المذيع بل يعتمد فقط على صوته ومن أول وهلة إذا لم ينجذب المستمع للبرنامج وصوت المذيع سيغلق مؤشر الراديو.
وتحدث حسنى عن الانتقادات التى واجهت برنامج أبوحفيظة وأزمته مع ماسيبرو قائلا:  كنا متوقعين كفريق عمل البرنامج هذا الهجوم لكن ليس بهذا الشكل فالموضوع أخذ أكثر من حجمه فعندما قدمنا حلقة ماسيبرو لم يكن هدفنا السخرية من تاريخ هذا المبنى العريق لأننا لدينا خط فاصل بين النقد والتجريح  ولكن هدفنا هو توصيل رسالة مهمة وهى أن ماسيبرو له تاريخ وريادة فى الإعلام العربى ومن الصعب ان يكون هذا فى الماضى وبرغم هذا فأنا سعيد لأن برنامجى  فتح ملف ماسبيرو  ورئيس الجمهورية أرسل مفوضا لبحث مشاكل المبنى والنيابة الإدارية بدأت وهذا فى حد ذاته نجاح كبير لأنه خرج من مجرد عرض المشكلة الى تغيير واقع.
ونفى أبوحفيظة عقد جلسات صلح بينه وبين قيادات ماسبيرو وقال: لسنا فى خناقة  واعتقد ان ادارة قنوات الـ«إم بى سى» أصدرت بيانا لتوضيح موقفها وان لا يتم تحميل برنامج أكثر من حجمه.
واشار اكرم حسنى إلى أنه يحاول بين الحين والآخر أن يخرج من عباءة أبوحفيظة لأن شكل الشخصية وملامحها يحد من قدراته وأشياء وشخصيات  كثيرة من الممكن أن يقدمها لكن هذا لا يعنى أنه لن يعود إليها بعد توقف برنامج أسعد الله مسائكم من جديد» بجانب أنه يظهر بشخصيته الحقيقية فى بعض الحلقات.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

مندوب اليمن بالأمم المتحدة: موقف مصر من قضيتنا عروبى أصيل يليق بمكانتها وتاريخها
مشروعات صغيرة.. وأحلام كبيرة
عبدالله بن زايد لـ«روزاليوسف»: المباحثات مع الرئيس السيسى كانت إيجابية للغاية
وزير الاتصالات يؤكد على أهمية الوعى بخطورة التهديدات السيبرانية وضرورة التعامل معها كأولوية لتفعيل منظومة الأمن السيبرانى
موعد مع التاريخ «مو» يصارع على لقب the Best
القاهرة ـــ واشنطن.. شراكة استراتيجية
«المصــرييـن أهُــمّ»

Facebook twitter rss