صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

20 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

البرلمان

مسيرات جماهيرية من الخاسرين بالجولة الأولى لتأييد أصحاب الإعادة

1 ديسمبر 2015



المنوفية - منال حسين


تشهد جولة الإعادة للمرحلة الثانية من الانتخابات البرلمانية بمحافظة المنوفية صراعًا شديدًا بمعظم دوائر المحافظة وتشكيل تحالفات انتخابية ضد بعضهم البعض لتفويت الفرصة على مرشحين آخرين أيضًا ظهر على الساحة دعم عدد من رجال الأعمال المشهورين لبعض المرشحين لتسهيل المصالح فيما بعد.  
حيث أعلن الدكتور محمد زكى بدر المرشح الخاسر عن دائرة مركز شبين الكوم دعمه لكل من اللواء أحمد مدين وشديد أبو هندية للفوز بمقعدى البرلمان ضد كل من قدرى جعفر ووفيق عزت.
ونظم إيهاب كشك مرشح حزب الوفد الخاسر مسيرة كبيرة طافت شوارع مدينة شبين الكوم لدعم الرائد ماجد أبوالخير المرشح على المقعد الانتخابى لدائرة بندر شبين الكوم ضد منافسة أبوبكر قشقوش ودعا كشك المواطنين بضرورة التصويت للمرشح الشاب عن حزب مستقبل وطن لدعم الشباب فى المستقبل وإعطائهم الفرصة للتواجد على الساحة السياسية.
أيضًا نظم عدد من أهالى دائرة اشمون مسيرة بمرافقة  عدد من المرشحين الخاسرين فى الجولة الأولى وهم «المهندس صبحى المنوفى والسيد الشرقاوى بالإضافة إلى مسعد عامر» وذلك لدعم المرشح عصام يسن ودعوة الأهالى للتصويت له.
فيما تحالف مرشحو حزب المصريين الأحرار بدائرة قويسنا - بركة السبع وهم المقدم احمد رفعت وعلى حماد للفوز بمقعدين للحزب من أصل أربعة مقاعد ينتافس عليها 8 مرشحين.
كما تشهد دائرة مركز منوف  تحالف انتخابى بين اثنين من مرشحى الإعادة  من أبناء قرية منشأة سلطان وهم «أيمن معاذ المرشح المستقل ومرشح حزب الوفد «أمير الجزار»  مقابل اثنين من أبناء قرية صنصفط وهم «نبيل شاهين» المرشح المستقل ومرشح المصريين الاحرار «على المسيدى» وذلك بعد أن جابت سيارات  المرشحين بمكبرات الصوت جميع أنحاء الدائرة تعلن عن التحالفات الجديد بين المرشحين.
وفى دائرة تلا - الشهداء عقد كل من محمد أنور السادات رئيس حزب الإصلاح والتنمية وعفت السادات رئيس حزب السادات الديمقراطى وفخرى طايل عن حزب مستقبل وطن الفائزون بالجولة الأولى عدة اجتماعات لبحث كيفيه تكوين تحالف انتخابى للفوز بالـ3 مقاعد الخاصة بالدائرة ضد محمد عربود وإبراهيم خليف وعبدالحميد الشيخ.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

لا إكـراه فى الدين
كاريكاتير أحمد دياب
2019عام انطلاق المشروعات العملاقة بـ«الدقهلية»
الملك سلمان: فلسطين «قضيتنا الأولى» و«حرب اليمن» لم تكن خيارا
الاتـجـاه شـرقــاً
السيسى: الإسلام أرسى مبادئ التعايش السلمى بين البشر
الأموال العامة تحبط حيلة سرقة بضائع شركات القطاع الخاص

Facebook twitter rss