صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

16 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

سياسة

وفاة مرشح للبرلمان قبل خوضه جولة الإعادة بالشرقية

30 نوفمبر 2015



الشرقية - عماد المعاملى

 

 

توفى محمد عزت محمد بدوى وشهرته الحاج عزت بدوى مستشار وزير النقل الأسبق، والمرشح المستقل فى انتخابات مجلس النواب، قبل ساعات من خوضه جولة الإعادة أمس بدائرة مركز الزقازيق، وذلك عن عمر يناهز ٨٠ عاما إثر أزمة قلبية مفاجئة.
بدوى كان عضوًا بمجلس الشعب عن دائرة القنايات لأربع دورات، ويعد أقدم من شغلوا عضوية البرلمان على مستوى المحافظة، ولذلك أطلق عليه الكثيرون لقب شيخ البرلمانيين.
وخاض بدوى الجولة الأولى للانتخابات البرلمانية الحالية عن دائرة مركز الزقازيق والقنايات، وجاء فى المركز السابع بين ٣٤ مرشحًا وتقرر أن يخوض جولة الإعادة مع ٧ مرشحين آخرين للمنافسة على ٤ مقاعد برلمانية مخصصة للدائرة .
من جانبه، قال المستشار عبده عطية الأودن رئيس محكمة الزقازيق الابتدائية واللجنة المشرفة على الانتخابات بالشرقية، إنه تم إخطار اللجنة العليا للانتخابات بوفاة المرشح، لاتخاذ قرار بشأن جولة الإعادة بدائرة مركز الزقازيق، وما إذا كانت ستجرى بين المرشحين السبعة الباقين، أو يتم تصعيد المرشح الذى يليهم فى عدد الأصوات خلال الجولة الأولى، موضحًا أن القرار سوف يصدر خلال ساعات قليلة لتحديد الموقف النهائى، حتى يعلم به جميع المرشحين والناخبين.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

السيسى يتسلم رسالة من نظيره الغينى.. ويؤكد: التعاون مع إفريقيا أولوية متقدمة فى السياسة المصرية
«السياحيون «على صفيح ساخن
إحنا الأغلى
كاريكاتير
كوميديا الواقع الافتراضى!
واحة الإبداع.. «عُصفورتى الثكلى»
مصممة الملابس: حجاب مخروم وملابس تكشف العورات..!

Facebook twitter rss