صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

22 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

البرلمان

حلول عاجلة للخروج من الأزمة السياحية

30 نوفمبر 2015



الأقصر - حجاج سلامة

أكد المهندس محمد محمود يس، عضو مجلس النواب، عن دائرة القرنة بغرب الأقصر، أن حل المشكلات التى تواجه العاملين المتضررين من الأزمة السياحية، وتراجع تدفقات الأفواج السياحية، تأتى فى مقدمة برنامج عمله عقب أداء أعضاء مجلس النواب، لليمين القانونية، مشيرا إلى أن لقاءات تتم مع ممثلى مختلف القطاعات السياحية، لتحديد أهم المشكلات، وسبل حلها، ووضع خطة عمل للخروج من الأزمة الراهنة التى يعانيها القطاع السياحى.
وأشاد محمد محمود يس، بجهود محافظ الأقصر، الدكتور محمد بدر فى حل مشكلات المحافظة، والخطة الموسعة التى وضعها بهدف إحداث طفرة فى مجال الخدمات والمرافق العامة، خاصة بالقطاع الصحى، كم أشاد بحرص المحافظ على التنسيق مع أعضاء مجلس النواب، بشأن حل المشكلات بمختلف الدوائر.
وأضاف نائب دائرة القرنة بغرب الأقصر، بأنه يسعى لاستكمال مشروع وشبكة الصرف الصحى بمدينة القرنة، ومد خطوطها إلى قرى ونجوع الحباشى والملاحة وقامولا والرياينة والشيخ عامر، وغيرها من المناطق الواقعة فى شمال الدائرة، ومد خطوط الصرف الصحى من منطقة الضبعية وحتى قريتى الأقالتة والبعيرات.
بجانب العمل على مد شبكات الغاز الطبيعى لبقية القرى والمناطق التى تمر بها الشبكة.
كما أشار إلى وجود تنسيق مع الدكتورة ناهد محمد أحمد وكيلة وزارة الصحة بمحافظة الأقصر، لحصر مختلف المشكلات التى تواجه العاملين بمستشفى القرنة المركزى ومختلف الوحدات الصحية الواقعة بقرى الدائرة، والعمل على حلها بما يضمن تحقيق خدمة صحية مناسبة للمواطنين البسطاء.
كما أعلن المهندس محمد محمود يس عن تبنيه لمشكلات المزارعين، خاصة المتعلقة بالرى وقروض بنك القرية، والأسمدة، والعمل على حلها تباعا.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

20 خطيئة لمرسى العياط
آلام الإنسانية
26 اتحادًًا أولمبيًا يدعمون حطب ضد مرتضى منصور
توصيل الغاز الطبيعى لمليون وحدة سكنية بالصعيد
إعلان «شرم الشيخ» وثيقة دولية وإقليمية لمواجهة جرائم الاتجار بالبشر
السيسى فى الأمم المتحدة للمرة الـ5
خطة وزارة قطاع الأعمال لإحياء شركات الغزل والنسيج

Facebook twitter rss