صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

22 يناير 2019

أبواب الموقع

 

فن

أحمد عز يواجه الإرهاب فى «الخلية»

30 نوفمبر 2015



كتبت- سهير عبدالحميد

صرح السيناريست صلاح الجهينى عن تفاصيل فيلمه الجديد «الخلية»، للفنان أحمد عز، موضحًا أنهم سيبدأون تصويره خلال الأسابيع القليلة المقبلة. حيث أكد الجهينى، أن أحمد عز  سيقدم دورًا جديدًا، حيث يُجسد شخصية ضابط عمليات خاصة يقوم بمواجهة العمليات الإرهابية المختلفة، كما يستعد «عز» فى هذه الفترة، ويتدرب على يد رجال حقيقيين من وزارة الداخلية، وضباط حقيقيين من العمليات الخاصة، لتعليمه بعض الحركات المتنوعة، التى سيستعين بها أثناء تصوير فيلمه الجديد.
وأضاف قائلًا: «أحمد عز متنكر فى هذه الفترة بـ«نيولوك» جديد سيظهر به بالفيلم، حيث قص شعره تمامًا على الزيرو، ويواصل التدريبات بشكل مكثف ليظهر بشكل جسدى مميز، كما أننا سنبدأ التحضير لاختيار باقى الأسماء المرشحة خلال الأيام المقبلة، ولقد انضم بشكل مؤكد الفنان محمد ممدوح لفريق العمل».
وتابع الجهينى قائلًا: «انتهيت من كتابة النسخة الأولى من السيناريو، ونجرى حاليًا بعض التعديلات المبدئية على الكتابة بمشاركة المخرج طارق العريان، كما أن فريق عمل الخلية سيكون نفس فريق عمل فيلم ولاد رزق، الموجودين وراء الكاميرا، سواء من ناحية المنتج الفنى ومدير التصوير وغيرهم الكثير».
وأوضح السيناريست صلاح الجهينى قائلًا: «السبب وراء اختيار قصة الفيلم، يرجع لكثرة العمليات الإرهابية، التى تحدث فى مصر والعالم كله، لذلك اخترنا موضوعًا عالميًا ومسار اهتمام جميع الناس سواء بالداخل أو الخارج، وسنرصد بالفيلم الأحداث الإرهابية الحقيقية، التى حدثت بمصر مع إضافة بعض الإبداعات من خيال الكاتب».

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

بالتعاون مع تركيا «المنفوخ» أيمن نور يعلن تدشين قناة جديدة لخدمة جماعة الإخوان الإرهابية 
متصدقوش الشائعات
إشادة دولية بـ«الرقابة الإدارية»
ضبط مسئولين بأوقاف «قنا» استولوا على 10٫5 مليون جنيه
الكويت ومصر.. أخوة الدم والانتصار
زيجات أثرياء العالم فى مهب الريح
أحمد بلال لـ«روزاليوسف»: مفيش حاجة اسمها الأهلى «محسود»

Facebook twitter rss