صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

18 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

سياسة

حرب شائعات فى دوائر مرشحى العمال قبل انطلاق جولة الإعادة

29 نوفمبر 2015



كتب ـ إبراهيم جاب الله


اشتعلت حرب الشائعات بين المرشحين العماليين فى الدوائر المختلفة قبل ساعات من انطلاق معركة جولة الإعادة فى المرحلة الثانية من الانتخابات البرلمانية.
وشهدت دائرة المعادى حربا شرسة حيث تم اتهام جمال الشريف المحامى الذى يخوض جولة الإعادة مع حسين مجاور رئيس اتحاد عمال مصر الأسبق، بأنه إخوانى الأمر الذى دفع الشريف إلى الرد قائلاً: «أن شائعة أخونته غير صحيحة بالمرة»، مشيرًا إلى أن حملات المنافسين هى من تروج لتلك الأقاويل التى لا تستحق الرد عليها.
وأضاف الشريف أن جميع أهالى الدائرة يعرفونه بأنه يعيش فى دائرة المعادى منذ أكثر من 40 عامًا، كما أن تاريخى السياسى يثبت أننى كنت دائمًا فى مواجهة الحزب الوطنى وضد الإخوان، حيث إننى ترشحت سابقًا للانتخابات البرلمانية مرتين عامى 2005 فى مواجهة الحزب الوطنى و2011 ضمن قائمة الكتلة المصرية والمعروفة للجميع أنها كانت تضم القوى المدنية وفى مواجهة الإخوان.
كما نفى الحقوقى سعيد عبدالحافظ انتماء المحامى جمال الشريف عضو مجلس نقابة محامى جنوب القاهرة والمرشح الذى يخوض الإعادة فى دائرة المعادى، لجماعة الإخوان المسلمين.. وكانت اللجنة المشرفة على الانتخابات فى دائرة المعادى وطره قد أعلنت دخول المرشح المستقل جمال الشريف، وحسين مجاور رئيس اتحاد العمال الأسبق ورئيس لجنة القوى العاملة بمجلس الشعب سابقًا، فى جولة الإعادة فى الدائرة من أصل 21 مرشحًا خاضوا انتخابات المرحلة الثانية فى الانتخابات.. واحتل المركز الأول جمال الشريف بـ5973 صوتا، والمركز الثانى حسين مجاور 5504 أصوات، والثالث حافظ أبو سعدة 5258 صوتا، والرابع الدكتورة سميرة عثمان 3701.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الرئيس يرعى مصالح الشعب
فى معرض الفنانة أمانى فهمى «أديم الأرض».. رؤية تصويرية لمرثية شعرية
466 مليار جنيه حجم التبادل التجارى بين «الزراعة» والاتحاد الأوروبى العام الماضى
16 ألف رياضى يتنافسون ببطولة الشركات ببورسعيد
الطريق إلى أوبك
الأهلى حيران فى خلطـة «هـورويا»
مستــر مشـاكـل

Facebook twitter rss