صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

18 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

محافظات

«عابدين» مفيش فلوس والدولة لن تستجيب لأى اعتصامات

20 سبتمبر 2012

كتب : اسامه فؤاد

كتب : هيثم دهمش




 أكد اللواءاحمد زكى عابدين وزير التنمية المحلية ان الدولة لن تستجيب لاى اعتصام او اضراب من اجل الفلوس لانه لايوجد فلوس وسيتم اتخاذ اجراءات قانونية فى من يعطل المصالح العامة والخاصة وتوقف عجلة الانتاج فمرحبا بإبداء الرأى ولا لتعطيل العمل ومصالح المواطنين.
 

وشدد الوزير خلال لقائه مع محافظى وسط الدلتا بمحافظة الدقهلية على عدم التصالح مع مخالفات المبانى وقانون 119 للبناء بعد ثورة 25 يناير وستنفذ الازالة على مستوى الجمهورية وذلك للحفاظ على الرقعة الزراعية وهيبة الدولة.

 

ونفى عابدين تلقيه أى تقارير عن اداء المحافظين لتنفيذ المائة يوم من حزب الحرية والعدالة او من غيره.

 

وأشار الى ان من حق الاحزاب ان تقترح ما تشاء واذا كان هذا المقترح قابلًا للتنفيذ فلا مانع على الاطلاق وان حزب الحرية والعدالة ليس هو الحزب الحاكم لأنه لا يوجد مجلس شعب

 

 وقال ان برنامج المائة يوم ماشى كويس جدا ما عدا المواد البترولية بسبب السيولة وانه لايعنى حل المشاكل فى المائة يوم ولكن من الممكن ان تكون 200 يوم و500 يوم المهم ان نبدأ على الطريق الصحيح.

 

ووعد الوزير برفع مذكرة اللواء صلاح الدين المعداوى محافظ الدقهلية الى رئيس الجمهورية بشان اصدار قرار جمهورى بمدينة المنصورة الجديدة خاصة بعد صدور قرار من رئيس الوزراء.

 

وأكد اللواء أحمد زكى عابدين، وزير التنمية المحلية، أنه تم  منح مبلغ عدد 3 الى 5 ملايين جنيه لكل محافظة من محافظات الدلتا وذلك لتلبية الاحتياجات الأساسية لكل محافظة، مشيرا إلى انه تم الاتفاق على عدد من الخطط مع تلك المحافظات سيتم تنفيذها خلال الفترة المقبلة، لافتا إلى أن خطة المائة يوم تسير بشكل منتظم فى المحافظات وهناك سرعة فى الأداء، فيما عدا محور الوقود والذى سيشمل انفراجة ابتداء من الغد.

 






الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

تطابق وجهات النظر المصرية ــ الإفريقية لإصلاح المفوضية
«الدبلوماسية المصرية».. قوة التدخل السريع لحماية حقوق وكرامة المصريين بالخارج
6 مكاسب حققها الفراعنة فى ليلة اصطياد النسور
بشائر مبادرة المشروعات الصغيرة تهل على الاقتصاد
وسام الاحترام د.هانى الناظر الإنسان قبل الطبيب
الاستثمار فى التنوع البيولوجى يخدم الإنسان والأرض
ندرك المعنى الحقيقى لأسطورة الخطيب

Facebook twitter rss