صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

16 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

محافظات

«حرحور» يحضر أول يوم عمل فى ديوان المظالم بالعريش

20 سبتمبر 2012

العريش : مسعد رضوان




 
 
افتتح اللواء سيد عبد الفتاح حرحور محافظ شمال سيناء أول ديوان للمظالم بمحافظة شمال سيناء.. وذلك بمقر ديوان عام المحافظة بالعريش.
 
وقال المحافظ إن افتتاح الديوان يأتى انطلاقا من تكليفات الرئيس الدكتور محمد مرسى بحل مشاكل المواطنين والاهتمام بتحقيق مطالبهم وتيسير الخدمات المقدمة لهم عن طريق الأجهزة الحكومية.
 
وأوضح حرحور أن باب ديوان المظالم مفتوح طوال أيام الأسبوع.. فيما عدا الجمعة.. حيث يتم استقبال شكاوى ومطالب المواطنين وقيدها فى سجل خاص، ويتم تحديد يوم الثلاثاء التالى من كل أسبوع لعرض الحل واتخاذ القرار المناسب من المسئولين بحضور المواطن نفسه أمام المحافظ .
 
واستقبل ديوان المظالم فى بداية عمله عدد 87 شكوى ومطلباً جماهيرياً، وتم عرضها على المختصين.. وجار بحثها لإيجاد الحلول المناسبة لها.
 
وتنوعت شكاوى ومطالب المواطنين ما بين النقل أو الندب من جهة الى أخرى، ورفع الجزاءات أو التظلم من حقوق ضائعة، والحصول على فرصة عمل أو وحدة إسكان، وغيرها من المطالب الأخرى.
 
حضر الجلسة الأولى لديوان المظالم مع المحافظ كل من اللواء جابر العربى سكرتير عام المحافظة، اللواء سامح عيسى السكرتير العام المساعد، ورؤساء مجالس المدن وأعضاء الجهاز التنفيذى ومديرى المديريات ورؤساء المصالح والأجهزة الحكومية والمرافق الخدمية، ومديرى ادارات الديوان العام بالمحافظة.
 
 
 
 
 






الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

السيسى يتسلم رسالة من نظيره الغينى.. ويؤكد: التعاون مع إفريقيا أولوية متقدمة فى السياسة المصرية
إحنا الأغلى
كوميديا الواقع الافتراضى!
كاريكاتير
«السياحيون «على صفيح ساخن
واحة الإبداع.. «عُصفورتى الثكلى»
مصممة الملابس: حجاب مخروم وملابس تكشف العورات..!

Facebook twitter rss