صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

سياسة

قواعد الحزب اتخذت قراراً بالتخلى عن العمل السياسى

26 نوفمبر 2015



كتب - محمود محرم

 

سادت حالة من الغضب لدى قواعد حزب النور بعد إخفاقه فى المرحلتين وأكدت مصادر بالحزب فى تصريحات خاصة وجود اتجاه سائد عند عدد من مرشحى الحزب الذين خسروا فى الانتخابات التقدم باستقالاتهم أو على الأقل تجميد عضوياتهم بدلاً من الاستقالة، إلا أن آخرين قالوا أن إثبات الوجود وقد تحقق وصار لدى الحزب أعضاء فى المجلس يمكنهم من عرض رؤيته وطرح برنامجه.
ودعا قيادات النور شباب الحزب إلى مواصلة التواصل مع الجماهير لتغيير صورة التيار الإسلامى فى نظر المواطنين بأنه ليس تيارا إقصائيا انعزاليا، مؤكدين أن الحزب فاز فى معركة الإقصاء وخاصةً أن الحزب وظهيره الدعوى تجربتهما السياسية قصيرة وستصقلهم الفترة القادمة أكثر فأكثر وربما نشهد فى الانتخابات القادمة حصول الحزب على مقاعد أكثر.
وأضافت المصادر أن الحزب طالب أعضاء حملات المرشحين وشبابه بالاصطفاف خلف مرشحيه الذين يخوضون الإعادة فى بعض دوائر المرحلة الثانية إضافة إلى تفعيل اللجان النسائية فى الحملات الدعائية للمرشحين للتواصل مع السيدات فى الدوائر الانتخابية.
ودعا ياسر برهامى نائب رئيس الدعوة السلفية، شباب الحزب بالصبر بعد هزيمة الحزب موجهًا رسالة إلى شباب الحزب يثنى عليهم ويطالبهم بعدم اليأس من رحمة الله لأنه لا ييأس من رحمة الله إلا القوم الكافرون.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

20 خطيئة لمرسى العياط
آلام الإنسانية
26 اتحادًًا أولمبيًا يدعمون حطب ضد مرتضى منصور
إعلان «شرم الشيخ» وثيقة دولية وإقليمية لمواجهة جرائم الاتجار بالبشر
السيسى فى الأمم المتحدة للمرة الـ5
مصر تحارب الشائعات
توصيل الغاز الطبيعى لمليون وحدة سكنية بالصعيد

Facebook twitter rss