صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

20 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

سياحة وطيران

ميناء القاهرة الجوى يدعم السياحة الداخلية إلى مدينة السلام بقافلة فى حب مصر

26 نوفمبر 2015



شرم الشيخ - أحمـد سـنـد

كشفت التداعيات الناجمة عن حادث الطائرة الروسية المنكوبة وفى ظل حالة الحصار السياحى التى تعمدت فرضها بعض الدول الغربية على مصر لمحاصرتها اقتصاديًا عن المعدن الأصيل لجموع المواطنين المصريين الذين لم يدخروا جهدًا لدعم حركة السفر إلى مدينة السلام «شرم الشيخ».
وفى إطار المجهودات الدائبة المبذولة لدعم الحركة السياحية بمنتجع شرم الشيخ  السياحى نظمت شركة ميناء القاهرة الجوى أولى رحلاتها  إلى مدينة شرم الشيخ ضمن حملة لدعم السياحة فى هذا المنتجع تحت عنوان «فى حب مصر» بتوجيهات من رئيس شركة ميناء القاهرة الجوى اللواء طيار أحمد جنينة للعاملين بالشركة وقد رافق وفد من كبار الصحفيين والإعلاميين المتخصصين فى شئون السياحة والطيران.
 وقال اللواء طيار أحمد جنينة، رئيس شركة ميناء القاهرة الجوي، «إن الرحلات التى تقوم الشركة بتنظيمها إلى شرم الشيخ خلال الفترة الحالية تأتى فى إطار حب مصر، وأدعو جميع الشركات إلى أن تحذو حذو شركة الميناء فى حب مصر».. لافتا إلى أن الشركة سوف تستمر فى تنظيم رحلة أسبوعيا إلى مدينة شرم الشيخ  للعاملين وأسرهم التى بدأت نهاية اﻷسبوع الماضى، وذلك لإثبات أن مصر هى بلد الأمن والأمان  أمام دول العالم  أجمع.
أضاف جنينة قبيل مغادرة الوفد برفقة الصحفيين المتخصصين   - أن حملة فى حب مصر تأتى أيضًا لمشاركة الشعب الروسى فى أحزانه مؤكدًا أنه لا يمكن أن ننسى جميعًا دعمهم لمصر منذ عهد الرئيس الراحل جمال عبدالناصر حيث تقوم روسيا دائمًا بمساندة الشعب المصرى، ووصف العلاقة بين الشعب الروسى والمصرى بالحميمة منذ أمد طويل، موجهًا الدعوة للجميع  بزيارة ورؤية الواقع الفعلى أن مصر بلد الأمن والأمان.
ودعا رئيس شركة ميناء القاهرة الجوى، الشعب المصرى لتنظيم رحلات داخلية دعما وتنشيطا للسياحة بشرم الشيخ قائلاً: «هذه بلدنا ولا يجوز أن تكون مصر فى محنة ولا نتكاتف لدعمها»، على حسب قوله.. مشيرًا إلى أن وزير الطيران الطيار حسام كمال قام بإجراء تخفيضات على تذاكر الطيران، كما خفضت الفنادق أسعارها، معربًا عن أمله فى استغلال هذه الفرصة لعكس الواقع الفعلى والحقيقى أن شرم الشيخ مدينة آمنة.
يذكر إدارة شركة ميناء القاهرة الجوى كانت قد أعلنت عن إطلاق مبادرة لتشجيع السياحة الداخلية عن طريق تسيير رحلات للعاملين بالشركة إلى كل من شرم الشيخ والغردقة وذلك عن طريق اللجنة النقابية بشركة ميناء القاهرة الجوى، خاصة أن الشركة تضم 6250 عاملاً وتأتى المبادرة تجسيدًا لمساندة الشعب المصرى لقطاع السياحة المصرى والاصطفاف فى خندق واحد مع الدولة ضد أى محاولات تحاول النيل من ضرب الاقتصاد الوطنى.
وجاءت الزيارة التى شهدت إقبالاً منقطع النظير وتهافت جميع العاملين على الاشتراك فيها لتتيح الفرصة لجميع الفئات العاملة بمطار القاهرة وأسرهم للاستمتاع والتعرف على أحد أهم المقاصد فى خريطة السياحة العالمية.
وحظيت الرحلة سالفة الذكر بحسن الإشراف والتنسيق من جانب المسئولين عنها المتمثلين فى منال فريد مسئولة النشاط الرياضى إلى جانب أشرف عبدالله المنسق المسئول عن الرحلة فى ظل مجهودات دائبة من قبل العاملين بإدارة الإعلام  برئاسة حنان عبدالمنعم والعاملين فى الإدارة بميناء القاهرة الجوى.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

سَجَّان تركيا
ضوابط جديدة لتبنى الأطفال
ادعموا صـــــلاح
«البترول» توقع اتفاقًا مع قبرص لإسالة غاز حقل «أفردويت» بمصر
نجاح اجتماعات الأشقاء لمياه النيل
الحلم يتحقق
الزمالك «قَلب على جروس»

Facebook twitter rss